افتتاح أحدث الورش الفنية لصيانة سيارات هيئة نظافة وتجميل القاهرة بالزاوية الحمراء

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

افتتح اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، اليوم الأربعاء، أحدث الورش الفنية لعمل صيانة الإسطوانة والديسك والتيل والفرامل، كذلك الورش الفنية لصيانة وضبط طلمبات الجاز بالورش الرئيسية بالزواية الحمراء.

جاء ذلك في إطار حرص المركزية للشئون الفنية لاستكمال تكوين الورش المتكاملة للإصلاح والصيانة الدورية لكافه أنواع السيارات بأيدي مهندسين وفنيين وعمال الورش.

وتفقد الشرشابي أعمال الورش الفنية بأحدث الأجهزة والمكن الجديد في عمل عمرات الديسك و الإسطوانة والبلية وتيل الفرامل.

واستمع اللواء إيهاب الشرشابي لشرح المهندسة رحاب أباظة رئيس المركزيه للشئون الفنية عن تكوين تلك الورش الفنيه لاستكمال كافه الإصلاحات والصيانة التكميليه للاكتفاء الذاتي والاعتماد على الخبرات الموجودة من صنايعية مهرة بالورش الرئيسية في توفير أفضل وأحدث الآلات الحديثة وتوفير كافه المواد الخام وقطع الغيار اللازمة  المستخدمه في أكبر المراكز والورش المتخصصة للصناعات التكميلية.

كما استمع إلى أهمية وجود ورشه فنيه لإصلاح وضبط طلمبات الجاز بالورش الرئيسية بالزواية الحمراء، توفيرا أيضا لما كان يتم صرفه في هذا البند مع الحفاظ علي العمر الافتراضي للموتور والسيارة وتحسين مستوى أداء السيارات لمهمتها طوال اليوم علي مدار الساعة.
وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة إلى سعادته البالغة من مجهودات المركزية للشؤون الفنية والورش الفنية للاكتفاء الذاتي بكافه الإصلاحات والصيانة وخاصة التكميلية داخليا دون اللجوء للإصلاح الخارجي نهائيا  بأيدي فنيين الورش الفنية المختلفة بالورش الرئيسية بالزواية الحمراء.

 

ترشيحاتنا