«سارة الطباخ» تتصدر التريند بسبب «شيرين وحبيب»

سارة الطباخ
سارة الطباخ

 

تصدرت المنتجة سارة الطباخ خلال الساعات الماضية عناوين محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، إثر تصاعد أزمة النجمة شرين وزوجها السابق المطرب حسام حبيب، حيث ظهرت الطباخ "مديرة أعمال شيرين السابق" برفقة حبيب طليق شيرين عبد الوهاب أمام المستشفى المحتجزة بها شيرين، للاطمئنان على حالتها الصحية، حيث هاجم محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين، المنتجة سارة الطباخ بسبب دعمها لحسام حبيب.


وفي التقرير التالي نقدم أبرز المعلومات عن المنتجة سارة الطباخ، وهي إبنة نجم نادي الأوليمبي السكندري اللاعب سيد الطباخ، ولدت الطباخ بمحافظة الإسكندرية عام 1980، حصلت على الدكتوراة في مجال التسويق والدعاية، والتحقت للعمل بالعديد من القنوات الفضائية، وتعتبر سارة من أشهر الإعلاميات في مجال الاستشارات الفنية والتسويقية الخاصة لأهم الفنانين.


عرفت الطباخ واشتهرت بين الجمهور في عام 2019 بعد الإعلان عن خطبتها من الفنان محمد الشرنوبي التي لم تستمر سوى شرهر واحد فقط، وبدأ بعدها الصراع بينهما، ومنذ ثلاث سنوات والخلافات الفنية بينهم تتصاعد، إلى ان وصلت لساحات القضاء والمحاكم، حتى أصدرت المحكمة حكم نهائي بأنه لا يجوز لأي جهة التعامل مع الشرنوبي إلا بموافقة سارة.


وعلى إثر هذه الخلافات كانت إدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 قد أعلنت عن إلغاء حفل الشرنوبي المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر المقبل، وذلك بعد تدخل سارة ومنع الحفل طبقا لحكم المحكمة.


ولم تكن هذه الأزمة الوحيدة لسارة فى الوسط الفنى فقبل سنوات، تقدم المطرب تامر عاشور برفع شكوى في نقابة المهن الموسيقية بمصر ضد المنتجة سارة الطباخ مالكة شركة الانتاج، على خلفية عدم التزامها بعقدها مع الفنان تامر عاشور.


وعلق عاشور على الأزمة وقتها عبر حسابه بـ «تويتر» قائلا: "أنا على يقين كامل بأن اللي ملوش صوت بيبقاله صوت لما اللى ليه صوت يتكلم عنه ولذلك قررت عدم الرد في موضوع المنتجة دى".


ومؤخرا وقبل ساعات ظهرت المنتجة سارة الطباخ والفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مقطع فيديو أمام المستشفى التي تتواجد بها شيرين.


وقال محمد عبد الوهاب شقيق «شيرين»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب: "الحكاية معقدة خالص، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار".


وتابع: :"كل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية"، متابعاً: "جابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب".


ومن جهتها قالت والدة شيرين: "بستنجد بيكوا احموا بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ.. حسام بيجيلها وبيخليها تشرب وطردتنا أنا وأختها"، متابعة: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه، كان في خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب".

 

اقرأ أيضا : الفنانة شرين عبد الوهاب تحرر محضر ضد طليقها بعدم التعرض لها 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا