تنفيذاً توجيهات رئيس الجمهورية بالشراكة لتوفير الحماية الاجتماعية

جامعة دراية تقدم منح 100% لمتعافي مستشفى "57357" و75% لأبناء الشهداء

.
.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة شراكة المجتمع المدني مع الدولة لتوفير الحماية الاجتماعية للمواطنين وخاصة الفئات الأولى بالرعاية، أعلنت جامعة دراية عن تقديم منح دراسية مجانية ١٠٠% للمتعافين من مرض السرطان بمستشفى  ٥٧٣٥٧ .

وأوضحت الجامعة أن المنحة لأبطال مستشفى ٥٧٣٥٧ وأبناء الشهداء تشمل كافة كليات الجامعة، حيث تضم 3 تخصصات طبية وهم: الصيدلة، طب الأسنان، العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى كلية إدارة الأعمال، وذلك في إطار دورها في الخدمة المجتمعية.

كما أعلنت الجامعة عن طرح مجموعة من المنح الجزئية لخريجي الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة ومدارس المتفوقين، بالإضافة إلى منح تقليل الاغتراب، ومنح الخمس الأوائل من جميع محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية، وذلك في إطار دعم الدولة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بتلك المناطق.

كما كشفت الجامعة عن خطة الخدمة المجتمعية للعام الدراسي المقبل، وتشمل عدد من القوافل العلاجية والتعليمية والتوعوية بالشراكة مع محافظة المنيا وبالتنسيق مع مؤسسات خيرية ومجتمعية. وأكدت الجامعة على دورها الريادي في التنمية المجتمعية بالصعيد من خلال الأنشطة الطلابية والعمل التطوعي.

ترشيحاتنا