اخرهم مايا دياب وأصالة.. خلافات الفنانين تتصدر حديث السوشيال ميديا

اصالة
اصالة

شهدت الفترة الماضية الكثير من الخلافات التي وقعت بين الفنانين والتي كانت السوشيال ميديا طرف واضح بها فبعد خلاف إليسا وزياد برجي والشاعر أحمد ماضي حول اغنية "أنا وبس" إحدى اغنيات البومها الجديد والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

اعلنت إليسا عبر حسابها الشخصي على تويتر انها قررت عدم التعامل مع الملحن زياد برجي والشاعر احمد ماضي مرة اخرى بسبب تمسك زياد برجي بطرح الاغنية بصوته رغم ملكيتها للاغنية التي قام بتلحينها وكتبت اليسا عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيجكي وبتقل الحكي على الخاص أو Whats up هل تضل صورته حلوة!".

وتابعت قائلة :"بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم والحقيقة أنا كتير مصدومة من الاتنين وأكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هما الاتنين .. بس الأغنية ملكي فأكيد أنا رح أنزلها .. ولأني وعدت الناس فيها كمان" وكان الملحن زياد برجي قد طرح كليب الاغنية بصوته عبر اليوتيوب خلال الايام الماضية رغم إعلانه أنه تعرض للتهديد بالقتل من قبل جمهور إليسا.

فارس كرم ومريام فارس

وثاني هذه الخلافات التي تصدرت حديث السوشيال ميديا هي الازمة بين فارس كرم ومريام فارس والتي بدأت بسبب رفض فارس صورة البوستر الدعائي للحفل الذي كان من المقرر جمع بمريام في جدة ولكن تم إلغائه مؤكدا على أن تصغير حجم صورته على البوستر تم بطلب منها.

وعلقت مريام على حديثه قائلة :"ما فيني أرد على هذا المستوى عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم وتفاجأت بالحكي اللي صار والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب أنا اللي اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة من الفنانين فبدلا من شكري يقول هذا الكلام".

ليرد عليها فارس كرم عبر حسابه على توتر قائلا:"بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح... صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا" لتؤكد مريام لجوئها إلى القضاء.

مايا دياب واصالة

تمنت مايا دياب أن يكون خلافها مع اصالة غير معلن مؤكدة أنها لم تتحدث مع أحد في خلافها مع أصالة وانها غير مسؤولة عن انتشاره ومعرفة عدد كبير بهذا الخلاف وأوضحت مايا قائلة:" أن الازمة منذ عام تقريبا وصداقتي مع أصالة انتهت" رافضة الدخول في الاسباب قائلة :"مواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن وهذا الموضوع مسكر منذ فترة طويلة".

 

ترشيحاتنا