ألفيس يصنع هدفا في مباراته الأولى مع بوماس

داني ألفيس
داني ألفيس

تعادل بوماس أونام، أمام ضيفه مازاتلان بهدف لمثله في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي شكلت أول ظهور للبرازيلي داني ألفيس، منذ انضمامه لصاحب الأرض، وذلك في الجولة الخامسة من مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2022).

وفي المباراة التي أقيمت فجر اليوم الخميس، لم تهتز الشباك إلا في ربع الساعة الأخير من الشوط الثاني حين افتتح الضيوف التسجيل بهدف من توقيع إدوارد بيلو (ق75).

وفي الدقيقة الأخيرة من الزمن الأصلي للمباراة، تمكن صاحب الأرض من إدراك التعادل عن طريق نيكولاس فريري بعد بتمريرة حاسمة من داني ألفيس في أول مباراة له بقميص بوماس.

وبهذا التعادل، تقدم بوماس إلى المركز السابع برصيد سبع نقاط، في حين أصبح رصيد مازاتلان ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير أمام كيريتارو المتذيل بنقطتين بعدما تعادل هو الآخر أمام تشيفاس دي جوادالاخارا (2-2) في نفس الجولة.

من جانبه، فاز نيكاكسا على ضيفه باتشوكا بهدفين دون رد من توقيع برايان جارتيكا (ق34) وميلتون خيمينز (ق48) ليرفع رصيده إلى تسع نقاط يحتل بها المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف مونتيري وتولوكا وتيجريس أونال، الذين يحتلون المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب برصيد 12 نقطة لكل منهم.

وفي المقابل، تجمد رصيد باتشوكا عند ثماني نقاط في المرتبة السادسة خلف بويبلا الذي يحتل المركز الخامس بنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف.

ترشيحاتنا