يوفنتوس ومانشستر يونايتد يتزاحمان على ضم بن ناصر من ميلان

 إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر

قالت تقارير إعلامية إيطالية إن مستقبل لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لم يُحدد بعد، تزامناً مع اهتمام مدرب يوفنتوس، الإيطالي ماسيميليانو أليجري، بضم النجم الجزائري، ومع وجود اهتمام متزايد من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالحصول على خدماته.

ونقل موقع "Emergent Monde" عن موقع "كالتشيو ميركاتو" قوله إن يوفنتوس مهتم بشدّة بالتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن إدارة "السيدة العجوز" تواصلت مع بطل إيطاليا لمعرفة مدى إمكانية ضم بن ناصر.

وبحسب المصدر ذاته، فإن إدارة "الروسونيري" لا تعارض رحيل بن ناصر عن الفريق هذا الصيف إلى يوفنتوس، ولا تزال المفاوضات دائرة بين الناديين، بعد أن طلب أليغري من ناديه الدخول في مفاوضات بهدف التعاقد مع اللاعب المتوج مع ميلان بلقب الدوري الإيطالي.

وذكر المصدر السابق أن يوفنتوس وأليجري يرغبان في التعاقد مع بن ناصر بهدف تشكيل ثنائية قوية في خط وسط الفريق، بالاشتراك مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

من جهته، نقل موقع "فوتبول نيوز 24" عن صحيفة "الصن" الإنجليزية قولها إن مانشستر يونايتد مهتم بالحصول على خدمات الدولي الجزائري من ميلان، وذلك من خلال إجراء صفقة تبادلية، يحصل بموجبها النادي الإنجليزي على بن ناصر، وفي المقابل، ينضم لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك إلى نادي ميلان.

وكان بن ناصر عنصراً أساسياً في خط وسط ميلان الموسم الماضي، إذ لعب 31 مباراة في الدوري، سجل خلالها هدفين وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، وأسهم، بحسب خبراء، في تتويج بلقب البطولة.
 

ترشيحاتنا