أخر الأخبار

نائبة محافظ القاهرة تتابع إزالة الإشغالات ورفع كفاءة النظافة والإنارة

إزالة الإشغالات
إزالة الإشغالات

شددت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على التواجد الميدانى لرؤساء وسكرتيرى الأحياء لتحقيق الانضباط بجميع الشوارع والميادين والحفاظ على المظهر العام ومنع أى تراكمات أو إشغال للطريق العام.

وفى هذا السياق قام حي المعادى بشن عدة حملات للنظافة ورفع المخلفات وذلك بشارع مصر حلوان الزراعي و مستشفى القوات المسلحة، إلى جانب كنس وغسل آلي للأرصفة بميدان فيكتوريا و رفع مخلفات كوبري شمال طره و ميدان الزيات و شارع ١٩٩ بمحيط مدرسة الشروق وشارع ٢٣٣ ورفع مخلفات شجرة بعد سقوط فرع منها بشارع ١٠٨، بقيادة اللواء أحمد جودة رئيس الحي.

وواصلت إدارة الإشغالات و المتابعة الميدانية مجهوداتها بالمرور على جميع الميادين التى تقع بنطاق حي المعادي للتأكد من عدم وجود إشغالات وتم رفع إشغالات المحلات والكافيهات والباعة الجائلين بشارع ١٠٨، إلى جانب إيقاف أعمال مخالفة بدون ترخيص بفيلا رقم ١ بشارع ٢١٩ ومصادرة المعدات والالات المستخدمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بحي المعصرة، حملات للمتابعة الميدانية المستمرة والمرور على محطات الوقود و مواقف السرفيس للتأكد من التصدى لأى محاولات احتكار الموارد البترولية او عدم الالتزام بالتعريفة المقررة وانتظام العمل بالمواقف وهدوء الحالة بنطاق الحي، بقيادة اللواء وليد المعداوي رئيس الحي.

 كما قامت الأجهزة التنفيذية بالحي بشن حملة لرفع إشغالات المحلات والباعة الجائلين من أمام مسجد الأمين، كما قامت إدارة الإنارة بأعمال صيانة ومراجعة الإنارة بشارع ١٩ وشارع الكابلات بوادى حوف مع استمرار الحملات المكثفة الدورية لرفع كفاءة الخدمات بنطاق الحي . 

وتابعت نائب محافظ القاهرة، مجهودات الأجهزة التنفيذية بحي طره برئاسة المهندسة جيهان جادو رئيس الحي، بتكثيف حملات النظافة والمتابعة الميدانية المستمرة بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة بعدة حملات نظافة، التي أسفرت عن رفع ٦٠ طنا من المخلفات والتراكمات من مدخل السكة الحديد إلى جانب نظافة الشوارع الرئيسية والداخلية، وتقليم الأشجار استجابة لشكاوى المواطنين بمنطقة طره البلد والذين يتضرروا من سقوط اشجار على سيارات المواطنين والمارة مما يعرض حياتهم للخطر إضافة إلى امتداد أفرع الأشجار لداخل شرفات الكثير من الوحدات السكنية.

وفي إطار تطوير ورفع كفاءة الإنارة والخدمات بالحي بالتنسيق مع إدارة الإنارة، تم ومراجعة وصيانة الأعمدة والكشافات والولاعات بصفة مستمرة ومنها صيانة ولاعه منطقة الحجارة وتركيب خراطيش وتوصيل الكهرباء.

 

ترشيحاتنا