وزير الداخلية مهنئا الرئيس السيسي بمناسبة رمضان: نتعهد بمواصلة تأمين أمتنا لحصد ثمار التنمية 

محمود توفيق وزير الداخلية
محمود توفيق وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى  رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، جاء بها: «بمناسبة قرب حلول شهر  رمضان المعظم، يُشرفنى وهيئة الشرطة، أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة، سائلين المولى جلت قدرته أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد». 

 

وأضاف وزير الداخلية فى برقيته : «يَهلُ علينا هذا الشهر الكريم فى كل عام، لتتجلى فيه فيوض من البركات ولترتقى فيه الأنفس بذكر الرحمن، واليوم يَطُل علينا وقد بلغت مسيرة العمل الوطنى مدارج متميزة فى التنمية، وهى تواصل سعيها نحو مستقبل مفعم بالأمن والإزدهار لشعب مصر العظيم.. سيادة الرئيس لقد نصرت شعبك فى  مواقف كثيرة، فبادلتك الأمة المصرية تقديرًا ووفاءً، ونحن فى هيئة الشرطة، على عهدنا نمضى بقيادتكم بعزيمة لا تلين، لتأمين مسيرة أمتنا لتحصد ثمار التنمية والرخاء». 

 

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، جاء بها: «يطيب لى وهيئة الشرطة، أن نبعث لسيادتكم والوكلاء ولجميع أعضاء مجلس النواب، بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. ونحن إذ نستقبل هذا الشهر الكريم، نستوحى من نفحاته العزم الأكيد لمواصلة التعاون والتكامل، بين أركان الدولة المصرية العريقة، لمواجهة التحديات والانتصار لإرادة الشعب المصرى العظيم، فى معارك التنمية والإزدهار والرخاء، حفظ الله مصرنا الغالية، وهيأ لها مزيدًا من الرفعة والتقدم والنماء». 

 

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، جاء بها :

«بمناســبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، يُشرفنى أن اُعــرب لسـيادتكم عن أصـدق التهانى، مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسـداد، إننا إذ نستعد لاستقبال شهرٌ كريم ونترقب ما إختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية، نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى والبذل، من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء، مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل، ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى آمان ورفعة وإزدهار، حفــظ الله مصـــر واحةً للخير والأمان». 

 

ترشيحاتنا