القمة العالمية للنقل الجوي تنعقد في الدوحة.. بدلا من شنغهاي 

.
.

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (ألاياتا) ، أن الاجتماع السنوي العام الـ77 للقمة العالمية للنقل الجوي، سوف تعقد في الفترة من 19 إلى 21 يونيو المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، باستضافة الخطوط الجوية القطرية ، وستكون هذه هي المرة الثانية التي يعقد فيها الاجتماع العالمي لكبار قادة الطيران في قطر، حيث كانت المرة الاولي في عام 2014.

وقال ويلي والش، المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي "الاياتا": تم التخطيط للاجتماع العام السنوي الثامن والسبعين للاتحاد الدولي للنقل الجوي والقمة العالمية للنقل الجوي في نفس التواريخ في شنغهاي ، بجمهورية الصين الشعبية ، واستضافتها لشركة طيران شرق الصين ، ويعكس قرار تغيير المكان القيود المستمرة المتعلقة باجراءات السفر إلى الصين بسبب جائحة كورونا.

وتابع ويلي والش: إنه لأمر مخيب للآمال للغاية أننا غير قادرين على الاجتماع في "شنغهاي" كما هو مخطط في غضون ذلك ، يسعدنا أن نعود إلى مركز الطيران الديناميكي في الدوحة وكرم الضيافة الذي اشتهرت به الخطوط الجوية القطرية .

وأشار إلى انه ستكون الجمعية العمومية السنوية لهذا العام فرصة مهمة لقادة الطيران ، للتفكير في الحقائق السياسية والاقتصادية والتكنولوجية المتغيرة التي تواجه السفر الجوي مع تعافي الصناعة من جائحة كورونا .

ترشيحاتنا