“شيف” يستخدم الحمم البركانية في الطهي

الطهى بالحمم البركانية
الطهى بالحمم البركانية

ما يطلق عليه شواء بطعم المعدن ، فتلك الطريقة قائمة على تصنيع حمم بركانية صناعية تصل درجة حرارتها إلى 2000 فهرنهايت وتمر تلك الحمم الزائفة من تحت الشبكة الموضوع عليها اللحم مما يساعد على طهيه بشكل رائع ومثالي

ابتكر مستخدم «تيك توك» الذي يطلق عليه لقب Mr Forge، طريقة فريدة للطهي هذا الرجل يطبخ بأغرب طريقة ممكنة، مستعيناً بالحمم البركانية، التي يصبها على جميع المنتجات التي يقوم بإعدادها في مطبخ الشارع المتنقل الخاص به.

يستخدم مستر فورج الحمم البركانية لطهي شرائح اللحم والسجق والبيض والفاصوليا وأكثر من ذلك. صحيح أن هذه الطريقة يبدو من الصعب جداً تناول الطعام المطبوخ بها، لأنه قد يحترق بشدة، لكن الطاهي بات متمكناً بشكل كبير من استخدامها والتعامل معها.

بدأ السيد فورج في مشاركة أسلوبه الفريد في الطهي لأول مرة في يونيو 2021، مما جعله نجماً بشكل سريع على منصات التواصل الإجتماعي، وبالتحديد على تطبيق «تيك توك» حيث يعتبر حساب الرجل محبوباً وملفتاً لأغلب الذواقة وهواة مشاهدة الفيديوهات الغريب.

حصد أكثر فيديو لمستر فورج عبر حسابه على «تيك توك» حوالي 11 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات، حيث يظهر فيه وهو يطبخ شريحة لحم.

ومن اغرب طرق الطهى قام رجل بتجربة طريقة جديدة وجريئة جداَ لشوي المارشميللو فلقد أراد تذوقه وشويه على طريقة جديدة تماماً وشجاعة فقام بشويها على حرارة البركان جلوساً على حافته ووفقاً لكلامه فلقد كانت تلك أشهى قطعة مارشميللو تناولها في حياته .إنه حقاً رجل شجاع

ومن اغرب الطرق ايضا الفرن الشمسي المصنع يدوياً يعد من أكثر وسائل طهي الطعام الصديقة للبيئة والغير ضارة على الإطلاق ولكن عيبها الوحيد إنه بطيئة في تسوية الطعام ولكنها مناسبة أكثر في عمليات التسخين أو إعداد البيض المقلي أو النقانق أو تسخين البيتزا .

ترشيحاتنا