رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية يعلن نتائج انتخاب مجلس اتحاد الطلاب

 إتحاد طلاب جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية
إتحاد طلاب جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

أعلنت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية برئاسة الدكتور هشام الديب أن اللجنة العليا المشكلة للإشراف على إنتخابات إتحاد طلاب جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، برئاسة الدكتور طارق عبدالملاك ميخائيل، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة،  وإشراف الدكتور فرج رجب المشرف على نشاط اتحاد الطلاب بالجامعة نتائج انتخاب مجلس اتحاد الطلاب للعام الجامعي 2021 – 2022 م.


وأجرت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية طبقا للجدول الزمني لانتخابات الاتحادات الطلابية، انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة ونائبه.

وأسفرت الانتخابات عن فوز الطالب مصطفى محمد السيد، بمنصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، وفوز الطالب محمد فهيم، بمنصب مساعد رئيس اتحاد الجامعة.

تشكيل اتحاد الطلاب جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية:


لجنة الأسر والرحلات: انتخاب الطالبة بتول عادل صادق، في منصب أمين اللجنة، الطالبة يوستينا عصام اسحق بمنصب الأمين المساعد.

اللجنة الثقافية: الطالب بيتر باسم بهجت بمنصب الأمين، الطالبة سمية عبدالمولى بمنصب الأمين المساعد.

اللجنة الاجتماعية: الطالب زياد محمد أحمد بمنصب الأمين، الطالب محمد خالد عبدالفتاح بمنصب الأمين المساعد.

اللجنة الفنية: الطالب اسلام هانى عبدالله بمنصب الأمين، الطالب محمد أحمد سيد بمنصب الأمين المساعد.

اللجنة الرياضية: الطالب كيرلس ألبير فوزى بمنصب الأمين، الطالب فرج ياسر على بمنصب الأمين المساعد.

لجنة الجوالة والخدمة العامة: الطالب محمد عبدالشافى الدسوقى بمنصب الأمين، الطالب محمد سعيد محمد بمنصب الأمين المساعد.

اللجنة العلمية والتكنولوجية: الطالب أكثم سامى محمد بمنصب الأمين، الطالب أحمد إبراهيم محمود بمنصب الأمين المساعد.

كما عقد الدكتور هشام الديب رئيس الجامعة الإجتماع الأول مع اتحاد طلاب الجامعة وهنأ خلاله أعضاء الإتحاد علي التشكيل  الأول للإتحاد بالجامعة وتناول الاجتماع العديد من القضايا التي تخص الأنشطة الطلابية ولجان الإتحاد وعرض السلبيات والمعوقات وكيفية التغلب عليها من أجل أن يتحقق هدف الإتحاد وهو نشر روح العمل الجماعي والمشاركة الفعالة وخلق روح الإنتماء وحب الوطن لدى طلاب الجامعة  من خلال عقد ورش عمل  وندوات ثقافية وفنية وعلمية تنظمها الجامعة مع مؤسسات الدولة ذات الصلة وإقامة المسابقات العلمية بين الجامعات. كما أشار إلي تفعيل دور الإتحاد لنقل ثقافة العمل وأبراز دور التعليم التكنولوجي وتوضيح دور مؤسسات الدولة في هذا النوع من التعليم للطلاب الجامعة وكذلك طلاب التعليم الفني والتكنولوجي . 


كما أستمع رئيس الجامعة إلي عرض مفصل عن أنشطة الإتحاد بالجامعة والخطة المستقبلية للأنشطة في العام الدارسى الحالي وكيفية الإستفادة من ذلك في كافة المجالات.وأستمع  لبعض مشاكل الطلاب التي ينقلها إتحاد الطلاب وقام  بحلها علي الفور ووعد بعقد إجتماع شهري لمتابعة ما تم تنفيذه ومناقشة كل المستجدات وحل جميع المشاكل التي تخص الطلاب وأكد  علي أهمية دور إتحاد الطلاب بالجامعة.

ترشيحاتنا