آخرهم زوجة ظافر العابدين.. زوجات نجوم خطفن الأنظار في ظهورهن الأول 

ظافر العابدين وزوجته
ظافر العابدين وزوجته

يفضل بعض النجوم اخفاء حياتهم الشخصية عن الجمهور ومنها عدم ظهورهم بكثرة مع أبنائهم وزوجاتهم سواء في الفاعليات العامة والمهرجانات أو حتى في اي لقاء صحفي وذلك لعدم دمج عائلاتهم في سياق عملهم تحت أي ظرف ومع هذا الاختفاء يزداد الفضول لدى الجمهور حتى ظهورهن الاول والذي يخطفن فيه الأنظار بفضل جمالهن في ظهورهن النادر .

وكان من اخر زوجات النجوم الذين خطفوا الاضواء هي " چوان" زوجة الفنان التونسي ظافر العابدين حيث ظهرت معه لاول مرة في العرض الأول لفيلم "غدوة" والذي يشارك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 43 كأول تجربة اخراجية له ورغم كونها ممثلة سابقة تحمل الجنسية البريطانية وتعرفت على ظافر العابدين أثناء تصوير المسلسل البريطاني "Dream Team" حيث كانا من ضمن أبطاله.

وبعد الزواج اعتزلت " چوان" التمثيل واتجهت للغناء ولكن مع إنجابها لطفلتهما الاول والوحيدة ياسمين قررت التفرغ التام لرعاية ابنتهما.

اقرأ ايضا: 7 أعمال درامية جديدة تتنافس في ديسمبر

ومن قبل خطفت الكثير من الزوجات أنظار الجميع في ظهورهن النادر وكانت زوجة الفنان محمد هنيدي " عبير السري" واحدة منهن فهي قليلة الظهور حتى مع لقائات محمد هنيدي المتنوعة لتظهر معه في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة أثناء تكريمه عن مجمل أعماله في حفل افتتاح المهرجان.

كما لفتت " بتول" زوجة الفنان احمد سعيد عبد الغني أنظار الجميع وحديث المتابعين على السوشيال ميديا وذلك بعد ظهورها الأول فعلى الرغم من أن زواجهم كان في عام 2013 الا انها ظلت مختفية عن الأنظار حتى قام عبد الغني بنشر صورة تجمعهما على صفحته الشخصية على الانستجرام والتي نالت إعجاب الكثير من متابعيه متمنين لهم السعادة

ترشيحاتنا