7 أعمال درامية جديدة تتنافس في ديسمبر

دينا الشربيني
دينا الشربيني

يشهد ديسمبر الجاري، عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية الجديدة والتي تقرر عرضها على الفضائيات والمنصات الإلكترونية بدءًا من اليوم الخميس، وتضم هذه الأعمال عدد كبير من الحكايات التي يشارك في بطولتها نخبة كبيرة من النجوم الشباب.

وتتصدر النجمة نيللي كريم قائمة نجوم الدراما في شهر ديسمبر، حيث كشفت منصة شاهد VIP، عن موعد عرض مسلسل "الجسر" الذي يشاركها بطولته  عمرو سعد بجانب كل من محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج بيتر ميمي.

كما تشارك النجمة دينا الشربيني في السباق الدرامي حيث تنتظر عرض أحدث أعمالها مسلسل "الزيارة"، بداية من ٧ ديسمبر الجاري على منصة شاهد الأصلية، ويتكون من ٨ حلقات فقط، ويشاركها البطولة كل من اللبنانية تقلا شمعون، كارول عبود، عبدو شاهين، هبة شيحان، وغيرهم، والعمل من كتابة ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج الإسباني أدولفو مارتينيز، وتدور أحداث العمل في قالب من الرعب والتشويق. 

كما يبدأ اليوم الخميس، عرض أولى حلقات مسلسل "بارانويا" بطولة قصي خولي، عبر منصة شاهد الأصلية، وتدور أحداث العمل في 14 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب قصي كل من ريتا حايك، داليدا خليل، سارة أبي كنعان، جنيد عز الدين، ريم نصر الدين وغيرهم، والمسلسل من إنتاج شركة الصباح، وتأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر. 

اقرأ ايضا: بسبب «تمور وحليب».. حرب تصريحات بين «كمال» والنقابة و«موسى» يشعلها 

وفي ٦ ديسمبر، يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل "أنصاف مجانين" عبر منصة VIU، ويقوم ببطولته كل من أحمد خالد صالح وأسماء جلال، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عمر رشدي، وكان قد عرض الجزء الأول من المسلسل في فبراير الماضي، وحقق نجاح كبير وهو ما جعل الشركة المنتجة تقرر تقديم جزء جديد من العمل.

وتشارك كندة علوش في دراما الموسم الشتوي بمسلسل "بيت المعادي"، ويبدأ عرضه 9 ديسمبر، عبر منصة شاهد VIP، ويشاركها في بطولته كل من إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، شريف حافظ، إنجي كيوان، أحمد وفيق، صبري فواز وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل في ثلاث أزمنة مختلفة، والعمل مأخوذ من فورمات أجنبي، وهو سيناريو وحوار محمود عزت ومن إخراج محمد سلامة. 

بينما يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "عنبر 6" بطولة صبا مبارك وسلاف فواخرجي، 16 ديسمبر، عبر منصة شاهد، وتدور أحداث المسلسل في 12 حلقة، ومستوحى من قصة حقيقية تدور داخل عالم السجون، وهو من بطولة أيتن عامر، فاطمة الصفي، جومانة كريم، سلوى محمد علي، وفادى إبراهيم وغيرهم، ومعالجة درامية هاني سرحان ومن إخراج علي العلي. 

كما يشارك كل من أحمد مالك وهدى المفتي بمسلسل "بيمبو"، والذي تقرر عرضه بدءًا من يوم 21 ديسمبر، عبر منصة شاهد VIP، والمسلسل من تأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب، ومن إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

 

ترشيحاتنا