بوسى شلبى تثير الجدل بصورة «فوتوشوب» لـ «حكيم»| صور

حكيم
حكيم

أوقعت الإعلامية بوسي شلبي الفنان حكيم في مشكلة التقدم بالعمر وذلك بعدما قامت بنشر صورة تجمعها مع حكيم وأصالة ولميس الحديدي في احدى السهرات على صفحتها الشخصية على انستجرام وقد ظهر حكيم بملامح تبدو عليه التقدم في العمر وظهور التجاعيد على وجهه وقد ظهر أيضا بوزن أقل من المعتاد عليه جمهوره بشكل واضح.

وبعد تفاعل الكثير من متابعيها على الصورة الصادمة وجائت التعليقات مهتمة بحكيم وتقدمه في العمر وأنه كان يتم مقارنته ب عمرو دياب في حفاظه الدائم على شبابه وبدأت المقارنات بينهم خاصة وأنهما متقاربان في العمر.

لتحذف بعدها بوسي شلبي الصورة المثيرة للجدل وتستبدلها بصورة أخرى يجمعها بنفس الأشخاص ولكن من إضافة بعض الفلاتر واستخدام " الفوتوشوب" الواضح فاخفت الصورة ملامح التقدم في العمر واختفت التجاعيد كما اختارت صورة يظهر فيها حكيم مبتسم ومستعد للتصوير عكس الصورة الأولى والتي ظهر فيها حكيم وكأنه متفاجأ بالكاميرا

وجاءت الصورة الثانية لتؤكد ظهور حكيم على طبيعته التي عرفها الجمهور مع علامات وآثار بسيطة لتقدم العمر ليعلق متابعيها عن سبب حذفها للصورة الاولى فعلق أحد متابعيها :" يعني لما تمسحي الصورة وتخطي فلتر كده احنا مخدناش بلنا".

وكان الفنان حكيم قد طرح مؤخرا أغنية جديدة بمناسبة العيد الوطني للإمارات بعنوان "الجنة في الإمارات" من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم.

اقرأ ايضا: بعد صورته المثيرة للجدل.. «قصي خولي» يكشف حقيقة إجرائه عمليات تجميل

ترشيحاتنا