بعد صورته المثيرة للجدل.. «قصي خولي» يكشف حقيقة إجرائه عمليات تجميل

قصي خولي
قصي خولي

كشف الفنان السوري " قصي خولي" عن حقيقة ما تردد مؤخرا عن إجراؤه لعملية جراحية تجميلية تغيرت على إثرها ملامح وجهه بعدما نشر صورة على حسابه الرسمي على تويتر من استعداداته لمسلسله الجديد " توتر عالي" أثارت الكثير من التساؤلات حول خضوعه لعملية تعريض الفك التجميلية.

وأكد " قصي" أنه خضع بالفعل لعملية تجميلية ولكنها ليست تعريض الفك موضحا أن ما قام به هو خضوه لعملية حقن "بوتوكس" في وجهه استعدادا لشخصيته التي يلعبها في مسلسله الجديد مشيرا إلى أنه مجرد تغيير بسيط في وجهه من أجل الشخصية وقد يدوم لأشهر قليلة فقط ونفى ما أثير حول تكلفة العملية وأنها بلغت 90 الف دولار مؤكدا أنه لن يدفع مثل هذا المبلغ في عملية تضر به كممثل.

اقرأ أيضا| اللبنانية "تيارا واهب" تكشف حقيقة علاقتها مع "عمرو دياب" 

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل قصي خولي الجديد " توتر عالي" قريبا على إحدى منصات العرض الالكترونية ويشاركه البطولة ريتا حايك وريم نصر الدين وسعيد سرحان من إخراج أسامة عبيد الناصر في أولى تجاربه الاخراجية في الدراما التليفزيونية.

ويعد مسلسل "2020" والذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق اخر مسلسل درامي قدمه قصي خولي من بطولة نادين نسيب نجيم وكارمن لبس وفادي ابو سمرة ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب اسمر.

ترشيحاتنا