رئيس حى شبرا يقود حملة لمراجعة رخص المحلات التجارية ورفع إشغالات الطرق

رئيس الحى أثناء الجولة
رئيس الحى أثناء الجولة

  

تفقد كل من محمد عبد الوهاب رئيس حي شبرا، والمهندس محمد عبد النعيم سكرتير الحي، اليوم الجمعة، عدد من المحلات التجارية والمقاهي المخالفة والباعة الجائلين ورفع إشغالات الطرق، وإعاقة حركة مرور المارة المخالفة لتعليمات قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا المستجد وكذلك لمراجعة تراخيص المحلات.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية.

وتابع رئيس الحي إصلاح وصيانة معدات النظافة واﻹنارة وذلك لتسير العمل.

كما أشرف على رصف وتبليط أرصفة بعض شوارع حى شبرا من قبل إدارة الطرق والمرافق وذلك تطبيقا للخطة اﻹسثمارية، ومتابعة رفع الرتش والمخلفات من شارع أحمد حلمي.

كان محمد عبد الوهاب رئيس حي شبرا قد تابع إصلاح وصيانة كسر ماسورة المياه ناصية علاء الدين من أحمد حلمي بشارع بحى، ومتابعة إصلاح وصيانة أعمال الصرف الصحي بجوار مساكن أحمد حلمي، وقيامه بمتابعة أسعار السلع الغذائية ومحاربة السوق السوداء ومراجعة الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا.

وفي نفس السياق كان رئيس حي شبرا قد تابع صيانة معدات وسيارات إدارة الحركة ورفع كفاءتهم لتسير العمل بالحي، ومراجعة رخص القيادة ومتابعة أسعار الوقود والتأكد من عدم ارتفاع تعريفة ركوب عربات السرفيس وعربات الأجرة وأتوبيسات هيئة النقل العام، واشرافه على المخابز البلدية لضبط منظومة العيش بالمخابز ومحاربة السوق السوداء وتحسين رغيف العيش ومراجعة الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا.

ترشيحاتنا