شوبير يكشف موعد قرار لجنة المنشطات النهائي بشأن رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحي جناح منتخب مصر وفريق بيراميدز، كذلك موعد قرار لجنة المنشطات النهائي بحقه.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "انتهت جلسة الاستماع المطولة التي تمت إقامتها أمام لجنة مكافحة المنشطات مع رمضان صبحي بحضور المحامي هاني زهران، والتي ننتظر جميعا قرارها، وندعو الله أن يكون القرار لصالح اللاعب".

أشار حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق إلى أن اللجنة غير معلوم المكونة من 3 قانونيين، وطبيب، وتتولى اللجنة رفع تقرير للنادو، وبالتالي يبلغ النادو، "الوادا"، الذي بدوره يتخذ القرار إما بإقرار عودة رمضان صبحي أو استمرار إيقافه، مع تقديم الوادا استئنافا على القرار مع مشاركة اللاعب مع فريقه، لحين صدور قرار جديد.

وأضاف شوبير في مفاجأة صادمة: "إن الإجراءات المتبعة عقب انتهاء جلسة الاستماع، حتى صدور قرار، تستغرق من ثلاثة لـ خمسة أسابيع، وهو ما يعد فترة طويلة وقاسية على اللاعب، في الوقت الذي ينتهي الدوري الممتاز للموسم الجاري في 18 أغسطس".

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: "بيراميدز جدد لرمضان صبحي وكان على وشك الإعلان لولا تلك الأزمة التي تسببت في تأجيل إعلان التجديد".

يذكر أنه يترقب رمضان صبحي، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، رفع عقوبة الإيقاف المؤقت الموقعة عليه من قبل لجنة المنشطات، لحين صدور الحكم النهائي بعد سماع أقوال اللاعب في جلسة الاستماع الثانية.

 

ترشيحاتنا