نكشف تفاصيل مغامرة ميل جبسون «على الخط» في مهرجان كان السينمائي

فيلم على الخط
فيلم على الخط

يحرص الممثل والمخرج والمنتج العالمي ميل جيبسون على التواجد في مهرجان كان السينمائي كل عام، يعزز حضوره إنتقاءه لأفلام متنوعة بين الأكشن والدراما والكوميديا والرومانسية، وقد نجح خلال مسيرته الفنية الطويلة في تجسيد مختلف الأدوار.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلمه الأخير «موقف حرج»، يعود للمنافسة السينمائية هذا العام بفيلم مختلف تماماً عن الأعمال التي قدمها سابقاً من ناحية القصة والمضمون، يحمل اسم On the Line - «على الخط».

نبذة عن الفيلم

بين التشويق والدراما والغموض، تدور قصة الفيلم حينما يتلقى إلفيس "ميل جبسون" مكالمة من شخص مجهول على الهواء مباشرة خلال تقديمه لبرنامجه الإذاعي، يدعي اختطاف عائلته ويهدده بقتلهم، فيصاب إلفيس بالذعر الشديد والارتباك، لاسيما أنه شعر من نبرة صوته أن هذا الشخص لا يهدد فقط، بل يتحدث بجدية ومن الممكن في أي لحظة قتل عائلته لأسباب غير معروفة.

وبخبرته الإعلامية وذكائه يحاول إلفيس إطالة الحديث مع المجرم المجهول، في محاولة منه لمعرفة دوافعه وأهدافه، لإبقاء عائلته على قيد الحياة، وفي الوقت نفسه محاولة منه لكشف هوية المجرم.

يعد فيلم "On the Line" مزيجا من الټهديد والإثارة والحب، ويلقي الضوء على أن الټهديد يمكن أن يكون موجودًا في أي مكان، وأن النجاة يمكن أن تكون رحلة صعبة ولكنها ممكنة، وأن الحب يمكن أن يكون مصدرًا للقوة والدعم.

 

ترشيحاتنا