محافظة الجيزة: تحرير 50 مخالفة للمخابز السياحية والبلدية والمحال بالبدرشين والصف والعياط

خبز
خبز

 تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم السبت مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار.

و‎اطلع محافظ الجيزة على حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية أمس على دائرة البدرشين والعياط والصف لمتابعة تنفيذ قرار وزير التموين بإنتاج خبز فينو وخبز سياحي بأوزان وأسعار قانونية وتنفيذ حملات تموينية مكثفة والمرور على المخابز والمطاعم؛ لإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز، والتأكد من الالتزام بأسعار الخبز وتقديم منتج آمن للمستهلك حيث تم تحرير محاضر لمخابز بلدية والسياحية بإجمالي 50 مخالفة ما بين نقص وزن لرغيف الخبز وبيع بأزيد من السعر.

وأسفرت الحملات عن ضبط 6 أطنان دقيق بلدي مدعم بأحد المخابز السياحية وسيارة محملة بالدقيق البلدي المدعم لبيعها في السوق السوداء من أجل التربح لغرض غير المخصص لها.

كما تمكنت الحملات من ضبط سيارة محملة بـ208 اسطوانات بوتاجاز مدعمه لبيعها في السوق السوداء لغرض غير المخصص لها، بالإضافة إلى ضبط محطة وقود سيارات تتلاعب في كميات السولار وقامت بتجميع كمية قدرها 5248 لتر سولار مدعم قبل بيعها في السوق السوداء.

ترشيحاتنا