بول جورج يقود كليبرز لقلب الطاولة على ناجيتس بالدوري الأمريكي للسلة

بول جورج
بول جورج

عاد لوس أنجليس كليبرز لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة للرجال "إن بي إيه"، عبر بوابة فريق دنفر ناجيتس.

وفاز كليبرز على ضيفه ناجيتس (102-100)، صباح الجمعة.

وارتدى بول جورج ثوب الإجادة في المباراة، بعدما أحرز 28 نقطة لمصلحة كليبرز، فيما أضاف زميله جيمس هاردن 20 نقطة، ليقودا فريقهما لتعويض تأخره بفارق 17 نقطة أمام منافسه، لانتصار بفارق نقطتين.

وأنهى كليبرز، سلسلة هزائمه على ملعبه، التي استمرت في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، كما عاد لنغمة الفوز في البطولة، إثر خسارته أمام مضيفه ساكرامنتو كينجز في المرحلة الماضية أول أمس الأربعاء، رغم غياب لاعبه كاوهي ليونارد للمباراة الثانية على التوالي بسبب إصابة في الركبة اليمنى.

ورغم تألق الصربي نيكولا يوكيتش، الذي أحرز 36 نقطة لمصلحة ناجتس في المباراة، بالإضافة لتقديمه 10 تمريرات حاسمة لزملائه، واستحواذه على 17 متابعة تحت السلة، تلقى ناجيتس خسارته الثالثة في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة.

وكاد يوكيتش أن يمنح الفوز لناجيتس لولا إهداره رمية ثلاثية مع انتهاء الوقت، في حين أضاف زميله آرون جونسون 18 نقطة خلال المباراة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على مضيفه ميامي هيت (109-105)، ونيويورك نيكس على ضيفه ساكرامنتو كينجز (120-109)، ودالاس مافريكس على ضيفه أتلانتا هوكس (109-95)، وجولدن ستيت واريورز على مضيفه هيوستن روكتس (133-110).
 

ترشيحاتنا