الأهلي يسعى لمواصلة صحوته أمام الاتحاد السكندري بالدوري

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

يواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وعينة على نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري الممتاز وللحفاظ على اللقب.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين حسهم على ضرورة الفوز للحفاظ على لقب بطولة الدوري واستعادة نغمة الانتصارات وتقديم العروض الجيدة مؤكدا على أهمية بطولة الدوري وضورة الحفاظ على الدرع في الجزيرة.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واللعب بقوة والتسجيل مبكرا وامتلاك الكرة وعدم السماح للمنافس بالضغط على خط الدفاع وتمثيل خطورة على مرمي الفريق.
وفي المقابل يدخل نادي الاتحاد السكندري المباراة على أمل حصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر للتقدم بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وطالب طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بضرورة اللعب بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية.
وشدد طارق العشري على أهمية المباراة خلال جلسة مع اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف لدي المنافس وشرح خطة اللعب.
آخر مباراة بالدوري للأهلي والاتحاد بالدوري

حقق النادي الأهلي فوزا غاليا على حساب الجونة  بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما  على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، كما فاز  الاتحاد السكندري على حساب نظيره بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الاسكندرية ضمن الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري بالدوري

وتنطلق مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري في تمام ٦السابعة مساء  بإستاد القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في جدول الدوري
يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة حقق ثماني انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 14، وفى المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 32.
حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة لكره القدم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري للحكم محمد معروف حكما للساحة، ويعاونة كلا من: وشريف عبد الله وعدي عيد مساعدين وأحمد حمدي حكم رابع وعبد العزيز السيد حكم فيديو ومحمد عباس قابيل حكم مساعد فيديو .

ترشيحاتنا