ابو نسب  والحريفه والعميل صفر اهم اسلحه المنصات لجذب المشاهدين

«المنصات الالكترونية» تتحدى الفضائيات فى «عيد الفطر»

بوستر فيلم الحريفة
بوستر فيلم الحريفة

تعرض المنصات العربية أفلاما جديدة لأول مرة طوال أيام عيد الفطر المقبل، وذلك بعد عرضها سينمائياً بأشهر قليلة، بجوار تلك التي لا تزال تعرض في دور العرض حالياً. ويشمل ذلك منصات شاهد وجوي تي في ويانجو بلاي، حيث تُعرض أفلام "فوي فوي فوي" و"الحريفة" و"أبو نسب" و"الإسكندراني" 

ويُعرَض عبر منصة شاهد خمسة أفلام، هي "فوي فوي فوي" لكل من نيللى كريم ومحمد فراج، من تأليف وإخراج عمر هلال، و"العميل صفر" للفنان أكرم حسني، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل، و"الإسكندراني" من بطولة  أحمد العوضي وزينة، وإخراج خالد يوسف.

 و"رمسيس باريس" الذي تقوم ببطولته اللبنانية هيفاء و مصطفى خاطر، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، و"ليه تعيشها لوحدك" بطولة سلمى أبو ضيف وشريف منير.

تعرض منصة جويتى في  فيلم الحريفة، الذي لا يزال يعرض  في بعض دور العرض  حالياً، وهو من بطولة كل  نور النبوي، وأحمد بحر، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وتأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، وتدور أحداثه حول ماجد، لاعب كرة القدم تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرّف إلى مجموعة من زملائه من طبقات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه

ويعرض على منصة يانجو بلاي فيلم أبو نسب، الذي يُعرَض حالياً في صالات السينما  ولكن من المقرّر رفعه من السينمات قريباً بعد أن تستقبل أفلام سينمائية جديدة في عيد الفطر.

والفيلم من بطولة كل من  محمد عادل إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية علي، وهو طبيب أطفال غريب الأطوار يستعد للزواج بحبيبته داليا، وفي أثناء رحلة الزواج يحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.

ترشيحاتنا