شخصيات حقيقة مستوحاه من عالم التيك توك في «أعلى نسبة مشاهدة»

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

حقق مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» والذي تم عرضه ضمن مسلسلات النصف الأول من دراما رمضان 2024 نجاح كبير ليس لأنه ناقش قضية حقيقة يعاني منها المجتمع حاليا وهي الهوس بالتريند والرغبة السريعة للوصول إلى الشهرة والحصول على المال بأسهل الطرق من خلال تقديم فيديوهات دون محتوى حقيقي.

وإنما كونه أيضا قدم نماذج حقيقية لمشاهير حققوا شهرة على التيك توك ويتابعهم ملايين المشاهدين بداية من بطلة العمل الفنانة سلمى أبو ضيف والتي قدمت شخصية «شيماء» ضمن أحداث المسلسل وشبها الكثير بـ «حنين حسام» واحدة من مشاهير التيك توك بسبب تشابه قصتهما بدرجة كبيرة.

بداية من مشكلاتهم الإجتماعية والمادية التي ربطت بينهما ودخولهما عالم التيك توك ووصولا إلى نهايتهما المتشابهة خلف القضبان بتوجيه تهم إليهم أدت إلى حبسهما ودفع غرامة.

وليست حنين حسام فقط هي من شبها الجمهور بأدوار تم تقديمها في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» فقد شبهت التيك توكر سوزي الأردنية حياتها بدور الفنانة ليلى احمد زاهر ضمن أحداث المسلسل وخرجت في فيديو تعلن فيه أن شخصية «نسمة الكاريزما» والتي تجسدها ليلى أحمد زاهر هو قصة حياتها.

كما شبه الجمهور شخصية «هبة تاتو» والتي قدمتها الفنانة إلهام صفي الدين ضمن أحداث المسلسل بواحدة من مشاهير التيك توك وتدعى توتا وليد بنت إمبابة والتي وصل عدد متابعيها على التيك توك لـ 3.1 مليون شخص.

ترشيحاتنا