قبل وائل فرج ومروة الأزلي.. 5 ثنائيات فنية انفصلوا قبل أيام من الزفاف

وائل فرج ومروة الأزلي
وائل فرج ومروة الأزلي


تصدر خبر انفصال المخرج وائل فرج عن خطيبته الفنانة مروة الأزلي قبل أيام من حفل زفافها والذي كان من المقرر إقامته الشهر المقبل حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وعلى الرغم من أنه لم يصدر أي تعليق من الثنائي لتأكيد أو نفي الخبر إلا أن إلغاء متابعة كلا منهما للآخر على انستجرام كانت كفيلة لتأكيد الخبر بطريقة غير مباشرة.

ليفتح بذلك انفصال وائل فرج ومروة الأزلي خزائن ذكريات الجمهور لنجوم سبقوهم وأعلنوا انفصالهم قبل أيام من حفل زفافهم ويأتي على رأس هذه القائمة انفصال الفنانة ميرهان حسين عن خطيبها الدكتور تامر سليم في ديسمبر الماضي.

وذلك بعد العديد من الشائعات التي ربطت خبر انفصالهما قبل أيام من حفل زفافهما والذي كان من المقرر إقامته في فبراير الماضي بارتباط الدكتور تامر سليم خطيب ميرهان حسين السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

إلا أن ميرهان حسين أعادت سبب الانفصال إلى النصيب وعدم التوافق رافضة ربط السبب بأي شخص آخر أما الفنانة ناهد السباعي فقد أنهت ارتباطها قبل ساعات من إقامة حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه.

وفي 6 سبتمبر من عام 2018 وقبل ساعات من حفل زفافها والذي كان من المقرر إقامته في 7 سبتمبر بالعين السخنة أنهت الفنانة ناهد السباعي حفل زفافها وأعلنت للحضور إلغاءه وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانها وأكدت أن قرار الانفصال جاء بعد اتفاق مع زوجها بعد أن وجدوا أن استمرار علاقتهما مستحيل.

وأيضا قبل ساعات من إقامة زفاف الفنان محمد رشاد ومي حلمي الاول ألغى الثنائي حفل زفافهما بعد أن أنهوا جلسة التصوير الخاصة بالفرح لتنتشر العديد من الشائعات وقتها عن سبب إلغاء حفل الزفاف قبل ساعات من إقامته.

ورغم إعلان الطرفين وقتها أن سبب إلغاء حفل الزفاف هو حالة وفاة إلا أنها انتشرت العديد من الشائعات التي أكدت أن السبب هو خلاف حاد بين العروسين أدى إلى إلغاء حفل الزفاف.

ولكن بعد 5 اشهر من إلغاء الزفاف الأول أتم محمد رشاد ومي حلمي زادواجهما بحفل زفاف آخر ولكنها انفصلا بإعلان طلاقهما في عام 2020.

أما إنفصال الفنانة حلا شيحة والفنان هاني عادل يعد من أوائل النجوم الذين اعلنوا انفصالهم قبل ايام من حفل الزفاف حيث اعلن الثنائي انفصالهما عام 2006 بعد عقد قرانهما بأيام وقبل أيام من إقامة حفل الزفاف دون توضيح أية أسباب.

ترشيحاتنا