اتحاد جدة ضيفًا ثقيلا على الفتح في الدوري السعودي

اتحاد جدة والفتح
اتحاد جدة والفتح

يحل فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، أحمد حجازي، ضيفًا على نظيره الفتح، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24، من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل النمور مباراة اليوم، وهدفه مصالحة جماهيره، عقب وداع بطولة دوري أبطال آسيا، على يد الهلال، كذلك المحافظة على الانتصارات في الدوري السعودي، للتقدم بجدول ترتيب المسابقة.

◄تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: أحمد حجازي ــ لويز فيليبي ــ مدالله العليان ــ فواز الصقور
خط الوسط: أحمد الغامدي ــ فابينيو ــ فيصل الغامدي
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله – رومارينيوــ مروان الصحفي

يحتل اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 40 نقطة، من لعب 23 مباراة، بواقع 12 انتصارًا و4 تعادلات وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات.

أما الفتح فيقبع في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من لعب نفس عدد المواجهات، حقق 8 انتصارات، وتلقى الهزيمة في مثلها، فيما تعادل في 7 مباريات.

◄موعد مباراة اتحاد جدة والفتح في الدوري السعودي

من المقرر أن يلعب اتحاد جدة أمام الفتح، اليوم السبت الموافق 16 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

◄القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفتح في الدوري السعودي

تُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وسيتم نقل مباراة اتحاد جدة والفتح، عبر إحدى قنواتها.

ترشيحاتنا