برشلونة ينفي اهتمامه بلاعب مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير إسبانية عن موقف نادي برشلونة من التعاقد مع الإنجليزي، ميسون جرينوود، لاعب فريق مانشستر يونايتد، المعار إلى فريق خيتافي الإسباني، في ظل ما تردد عن اهتمام البارسا القوي بضمه خلال الفترة المقبلة.

أفادت التقارير بأن برشلونة لا يفكر في صفقة ميسون جرينوود، من مانشستر يونايتد، وأن الفريق الكتالوني، يصب تركيزه على أهداف أخرى لحسمها، ذلك بالرغم من المحادثات الأخيرة.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، في أوروبا، عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، تويتر سابقًا، تغريدة جاء فيها، أن موقف برشلونة بات واضحًا؛ حيث إن اهتمامهم الآن في اتجاه آخر، بعيد عن جرينوود.

وجاء في تغريدته: "لا يعمل برشلونة حاليًا على صفقة ميسون جرينوود، على الرغم من المفاوضات الأخيرة".

وأضاف: "مانشستر يونايتد منفتح على بيع ميسون، وإيجاد حل في الصيف كما ورد في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكن تركيز برشلونة ينصب الآن على أهداف مختلفة".

جدير بالذكر أنه كشفت تقارير إنجليزية أنه لم تحسم إدارة مانشستر يونايتد، موقفها من استعادة المهاجم ميسون جرينوود، المنتقل لصفوف فريق خيتافي الإسباني، على سبيل الإعارة.

وأفادت التقارير بأن مستقبل جرينوود غير مؤكد مع الشياطين الحمر، في الوقت الذي أعلن خيتافي اهتمامه بالاحتفاظ باللاعب للموسم المقبل، فيما تؤكد تقارير أن مانشستر يونايتد يسعى لبيعه نهائيا.

يذكر أنه أحرز ميسون جرينوود 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 26 مباراة رفقة فريقه الحالي خيتافي هذا الموسم.

ترشيحاتنا