لخلافة تشافي| مدرب بايرن ميونخ السابق على رادار برشلونة 

تشافي
تشافي

كشفت تقارير إسبانية، أنه وضع فريق برشلونة اسمًا جديدًا ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق، عقب إعلان نجم البارسا السابق ومدربه الحالي، تشافي هيرنانديز، انتهاء فرصه مع الفريق بانتهاء عقده في يونيو المقبل.

برز اسم هانز فليك، مدرب فريق بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، ضمن قائمة المرشحين لخلافة تشافي هيرنانديز على رأس القيادة الفنية لبرشلونة.


وأفادت تقارير بأن قرار تشافي جاء بسبب الانتقادات الشديدة التي تلقاها في الأسابيع الأخيرة، بعد الظهور بشكل سيئ؛ حيث مني البارسا بخسارة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة (4-1)، ثم الإقصاء من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بيلباو بالخسارة (4-2)، وبعدها الخسارة المذلة ضد فياريال بالليجا (5-3) ليعلن رحيله بنهاية الموسم.

أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها إلى أن يورجن كلوب، المرشح الأول بالنسبة لخوان لابورتا رئيس برشلونة، لكن هانز فليك يتمتع أيضا بشعبية كبيرة ويمكن أن يصبح خيارا مناسبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فليك يحظى بإعجاب كبير من لابورتا، بسبب نتائجه المميزة مع نادي بايرن ميونخ؛ حيث واصل تحقيق الانتصارات، والألقاب مع النادي البافاري.

ترشيحاتنا