أخر الأخبار

على الرغم من كونها ذكاءً اصطناعيا

تتحدث 30 لغة وتأكل السوشي.. «ليكسي» عارضة أزياء صناعية تجذب الرجال للزواج

عارضة الأزياء «ليكسي»
عارضة الأزياء «ليكسي»

«ليكسي» عارضة أزياء شقراء ، وتتكلم 30 لغة مختلفة ، ولها شعبية عالمية ، وهى أيضا أكثر من مجرد وجه جميل وجسم مذهل، فهي قادرة على المغازلة والضحك والانسجام مع الشخصيات المختلفة كافة، واهتماماتهم وتفضيلاتهم المختلفة مستغلة أحتياجاتهم الشخصية وتضحك على عقولهم  ، فهى تدر دخلا شهريا قدره 30 ألف دولار من وراء ذلك ، من رجال يشعرون بالوحدة ، و"ليكسي" التي تبلغ من العمر 21 عاما، تحب تناول السوشي ومحترفة في الرقص، وتشمل هواياتها اليوجا والكرة الطائرة الشاطئية.

مؤخرا تصدرت العارضة "ليكسي " و التي تعمل على مدار 24 ساعة، عناوين الأخبار ، بعد أن زعم مبتكروها من شركة "فوكسي ايه آي" Foxy AI أنها العارضة الأكثر شعبية وإثارة في العالم ، وقالت الشركة ومقرها المملكة المتحدة، إن ليكسي حققت 30 ألف دولار من اشتراكات الرجال الشهرية، كما تلقت أكثر من 20 عرض زواج على الرغم أنها تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وقال سام عمارة، الرئيس التنفيذي لشركة Foxy AI، لوكالة أخبار "جام بريس" البريطانية: "مع تزايد شعبيتها، أصبحت ليكسي مصدرًا مربحًا للشركة ، وهذا دليل على قدرتها على التواصل العميق مع الأشخاص، وتزويدهم بتجربة شبيهة بالإنسان، على الرغم من كونها ذكاءً اصطناعيًا".

وزعم مبتكرو "ليكسي" أنها صُممت لتكون "صديقة مثالية للعديد من الناس"، مع "ميزات لا تشوبها شائبة، وأسلوب لا خطأ فيه"، مؤكدين أن نجاحها الهائل في فترة قصيرة هو شهادة على إمكاناتها المربحة، وإن كانت مثيرة للجدل.

وتلقت شعبية "ليكسي" بعض الانتقادات من رواد الإنترنت؛ إذ رأى بعضهم أن الخبر هو مجرد إعلان لخدمة روبوتات دردشة "بدائية"، بينما أبدى آخرون مخاوفهم من تقنيات وابتكارات الذكاء الاصطناعي، التي باتت تهدد علاقات البشر الشخصية.

فى نفس الوقت فوجئ مراجعو بلدية محافظة بيشة في جنوب غرب السعودية، بموظف جديد يستقبلهم في بهو البناء الحكومي، ليكون أول روبوت ذكي يعمل في بلدية بالسعودية ، وتقول بلدية بيشة، إن الروبوت الجديد يقوم بخدمة المستفيدين وأخذ ملاحظاتهم وطلباتهم ومتابعتها والرد على استفساراتهم، إضافة إلى أنه سيقدم جملة متنوعة من الخدمات كالترحيب بالعميل وإمكانية تخزين بيانات العملاء وربطها بنظام التعاملات البلدية ، و تخطط البلدية للاستعانة في الفترة المقبلة بروبوتات في أعمالها الميدانية.

ترشيحاتنا