مسابقة ثقافية بجناح مجلس حكماء المسلمين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

أعلن مجلس حكماء المسلمين عن إطلاق مسابقة ثقافية، ضمن فعاليات جناح المجلس في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، في الفترة من 24 يناير الجاري إلى 6 فبراير القادم؛ وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع الجمهور على القراءة وتحفيزهم على الاطلاع والبحث العلمي؛ وذلك من خلال أسئلة جاذبة عن أبرز الكتب التي تبرز سماحة الإسلام وثراء تراثه الفكري والفلسفي.

وكشف المجلس عن جائزة يومية لـ ٣ فائزين، عبارة عن مجموعة من الكتب المختارة من إصدارات المجلس أو كوبون خصم بقيمة ١٠٠٠ جنية لزوار جناح مجلس حكماء المسلمين في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، وذلك على مدار أيام المعرض.

ويشارك مجلس حكماء المسلمين بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ 55، في الفترة من 24 يناير الجاري حتى 6 فبراير 2024؛ حيث يضم الجناح عددًا كبيرًا من الإصدارات المتميزة للمجلس، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الندوات والأنشطة والفعاليات التي تركز على نشر قيم الخير والمحبة والسلام والتعايش المشترك بين جميع البشر.

ويقع جناح مجلس حكماء المسلمين في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بجوار جناح الأزهر الشريف، في قاعة التراث رقم (4)، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس.

ترشيحاتنا