الغائبون Vs العائدون.. أنشيلوتي حائر قبل مواجهة البايرن في دوري الأبطال

أنشيلوتي
أنشيلوتي

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا على ملعب أليانز أريناس لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في تمام العاشرة مساء اليوم، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت الإصابات مشكلة كبيرة بالنسبة لللوس بلانكوس هذا الموسم، ولذا يبدو أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، لن يكون لديه رفاهية الاختيار بين العديد من اللاعبين لذا سيجد نفسه مضطرا لاختيار بعض اللاعبين وإن كان لا يقتنع بهم في هذه المواجهة المهمة.

وأكد المدرب الإيطالي أن أوريليان تشواميني سيبدأ المباراة، رغم أنه ليس من الواضح ما إذا كان في الدفاع أم في خط الوسط. حتى مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي في ربع النهائي، تم استخدام تشواميني في المباريات الكبيرة في الدفاع، لكن إيقافه أفسح المجال أمام ناتشو فرنانديز، الذي تعتقد صحيفة ماركا أنه سيبدأ أساسيًا؛ حيث عاد اللاعب الفرنسي إلى خط الدفاع في صفوف الملكي ضد برشلونة.

يواصل إيدير ميليتاو تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، بينما قد يعود تيبو كورتوا إلى مقاعد البدلاء بعد إصابته في الغضروف المفصلي. وسيبدأ لوكاس فاسكيز بدلا من داني كارفاخال الموقوف، لكن دياريو أقل ثقة في وجود تشواميني في خط الوسط. إذا كان في الخلف، فإنهم يشعرون أن إدواردو كامافينجا سيبدأ في خط الوسط. من المقرر أن يعود فيرلاند ميندي إلى التشكيلة الأساسية بعد غياب مباراتين بسبب إرهاق العضلات.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – أوريلين تشواميني - أنطونيو روديجير - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كامافينجا - توني كروس - فالفيردي - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، كيم مين جاي، إيريك داير، نصير مزراوي.

وسط الملعب الدفاعي: ليون جورتسكا، ألكسندر بافلوفيتش.

وسط الملعب الهجومي: ليروي ساني، جمال موسيالا، رافائيل جيريرو.

الهجوم: هاري كين.

ويتطلع بايرن ميونخ، الألماني، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول على أفضلية عندما يحل ضيفا على الريال في مباراة الإياب التي تقام بعد أسبوع من الآن، خاصة وأن الفريق الألماني يأمل في حصد لقب هذه البطولة لإنقاذ موسمه، بعد فشله في التتويج بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

ترشيحاتنا