غرفة عمليات «النيابة الإدارية» تتابع الانتخابات الرئاسية من اليوم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

أعلن المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية، بدء غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، مباشرة أعمالها بمتابعة توجه أعضاء هيئة النيابة الإدارية، المكلفين بالإشراف على اللجان العامة، والفرعية بمحافظات مصر المختلفة إلى مقرات المحاكم الابتدائية المختلفة على مستوى الجمهورية لاستلام الأوراق والمهمات المتعلقة بالعملية الانتخابية التى سوف تجرى صباح الأحد المقبل.


وأشار «جلال»، أن غرفة عمليات نادى مستشاري النيابة الإدارية تابعت انتقال أعضاء النيابة الإدارية إلى المحافظات  البعيدة المكلفين فيها بالإشراف على اللجان الانتخابية المختلفة ومتابعة تسكينهم .


وكشف المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن غرفة عمليات النادي، أشادت بالدور الذى تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات، والجهاز المعاون لها وتوفيرهم جميع الوسائل، والسبل التى تمكن أعضاء الهيئات القضائية من مباشرة واجبهم الوطنى، لافتا إلى تقديم الهيئة الوطنية للانتخابات الدعم الكامل للقضاة  لتسهيل مهمتهم، وانعكاس ذلك على استلام أعضاء الهيئات القضائية للأوراق والمهمات المتعلقة بالعملية الانتخابية بكل سهولة ويسر.


وأكد المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية، على توفير الهيئة الوطنية للانتخابات، وسائل المواصلات المناسبة لنقل أعضاء الهيئات القضائية إلى المحافظات البعيدة والأماكن النائية لتسهيل مهمة القضاء وتخفيف العبء عليهم.


وفي إطار متصل كان المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، قد أعلن تشكيل غرفة عمليات مركزية بالنادي، وذلك لمتابعة سير أعمال الانتخابات الرئاسية من كافة جوانبها.


وكشف «موسى»، أن الغرفة تستهدف تلقى الاستفسارات، والملاحظات، والشكاوى من مستشارى النيابة الإدارية القائمين بالإشراف على العملية الانتخابية فى جميع محافظات الجمهورية، والعمل على حلها، لافتا إلى أن غرفة العمليات تهتم أيضا بتوفير جميع الوسائل والسبل التى تهيئ لمستشاري النيابة الإدارية القائمين بالإشراف على الانتخابات أداء واجبهم الوطنى على الوجه الأكمل.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، إلى أنه من المقرر استمرار عمل غرفة العمليات لحين الانتهاء من كافة أعمال الاقتراع، والفرز لانتخابات الرئاسة التي تنطلق الأحد المقبل الموافق العاشر من شهر ديسمير الجاري، وتنتهي الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري.

ترشيحاتنا