ملك تايلاند مجنون بدرجة حاكم

ثروته 70 مليار دولار.. يسيطر على أكبر مناجم الذهب ومهوس بالنساء والجنس و نصب نفسه إله!!

ملك تايلاند
ملك تايلاند

 

مَمْلَكَةُ تَايْلَانْدَ هي دولة تقع في جنوب شرق آسيا في شبه الجزيرة الهندية الصينية ، وهى تنقسم إلى 75 محافظة التي بدورها تنقسم إلى أحياء وبلديات وبانكوك هى العاصمة و تعدّ منطقة إدارية خاصة وأكبر مدنها ، ويقدر عدد سكانها بحوالي 66 مليون شخص، ونظام الحكم فيها هوملكي دستوري ، وتايلاند في المرتبة 51 عالميا من حيث المساحة الكلية، اللغة الرسمية هي التايلاندية ، والدين الرئيسي هو البوذية، التي يعتنقها ويمارسها حوالي 95٪ من السكان ، وعملتها الوطنية، هى البات التايلاندي.

شهدت تايلاند نمو إقتصادي سريع بين عامي 1985 و1996، وتعدّ من الدول الصناعية الجديدة ، والسياحة بها تساهم بشكل كبير في الاقتصاد وبها ما يقرب من 2.2 مليون من المهاجرين الشرعيين وغير الشرعيين حيث اجتذبت البلاد أيضا عددا كثير من المغتربين من البلدان المتقدمة.

عُيَّن الملك بوميبول أدولياديج في 9 يونيو 1946 وكان عمره وقتها 19 عامًا، وقد حكم تايلاند لمده ٧٠ عام ، و يعتبر صاحب أطول فترة حكم فى التاريخ الحديث ، وزوجته هى الملكة سيريكيت وله منها ثلاثة بنات، وولد وحيد وهوماها فاجير، والذى تخرج في الكلية العسكرية الملكية في كانبيرا بأستراليا وعمل ضابطا في الجيش التايلاندي وتدرب مع القوات البريطانية والأسترالية والأمريكية، وهو طيار عسكري مؤهل وطيار مروحية وأدى عمليات قتالية ضد الفيتناميين عبر توغل عسكري في الحدود الكمبودية التايلاندية.

ولد ماها فاجيرفي 28 يوليو عام 1952 ، وفي عام 1972 نصبه والده وليا للعهد وكان عمره حينها 20 عام ، وفي 6 نوفمبر عام 1978 فرض على الأميرماها فاجير قضاء فترة في معبد وات برا كايو (معبد بوذا الزمردي) ، فأصبح راهبا في سن الـ26 تقتضي العادة الملكية بقاء الأمير في معبد وات بوان نيويت ويهان، وحمل حينها لقب «فاجيرالونغكورنو» الرهباني.

كان من المفترض أن يتبوأ عرش تايلاند بعد وفاة والده في 13 أكتوبر عام 2016، لكنه طلب قضاء بعض الوقت للحداد على وفاة والده قبل إستلام منصب الملك ، وتولى فاجير عرش تايلاند في الأول من ديسمبر عام 2016 ، وهوالملك العاشرمن سلالة تشاكري الحاكمة، ويتخذ من إسم راما العاشر لقبا له ، و فاجير هوأكبر ملك تايلاندي يتبوأ العرش وكان عمره حينها 64 عام ،وتعهد فاجيرالونغكورن بأن يحكم بـ"استقامة" لمصلحة الشعب التايلاندي ، ويعد فاجير أغنى ملك في العالم حيث يبلغ رأس ماله حوالى 70 مليار دولار أمريكي.

حياة ملك تايلاند ماها فاجير الشخصية غريبة جدا ، فهوأكثر حاكم وملك جنونا على كوكب الأرض ، وله عشرات الفيديوهات والصور لحفلات صاخبة بها مئات السيدات من كل الجنسيات وهم عراة يمارسون الجنس والأغرب أن زوجاته يحضرون تلك الحفلات ! ، وتزوج ماها من الأميرة سومسوالي وله منها بنت واحدة هي الأميرة باجراكيتيابها (ولدت عام 1978)، وفي نفس العام بدأ بالعيش مع الممثلة بولبراسيرث يوفاديدا والتي أنجب منها عدة أبناء من البنات وولد واحد هو الأمير راسميجوتي ديبانجكورن المولود في 29 أبريل 2005.

فى 2020 أعجب بحارسته الشخصية الفتاة البسيطة التى كانت تعمل منذ عامين كمضيفة طيران فقرر الزواج منها وتنصيبها ملكة رسميا بعد أن زحفت على رجليها أمامة مثل الكلب وقدمت له فروض الولاء والطاعة  ، كما يعتبر من أغنى خمس ملوك ورؤساء الدول فى العالم كما يسيطر على أكبر مناجم الذهب فى العالم  !!

سلطة كلبه فى الدولة أعلى من سلطة قائد الجيش ورئيس الوزراء ، لقب نفسة لقبا جديد وهو " ملك الموت " ونصب نفسة اله فقد خرج على شعبه وقال لهم من اليوم قد أصبح الهاً بعد أن خرج له بوذا وأخبره بذلك !! وسن قانون الهى أنه من يسبه أو يهينه أو ينتقده فإنه بهذا سب الذات الإلاهية وعقوبة ذلك الإعدام شنقا .

يمتلك ما يزيد عن ٣٠ قصر وحماماته الخاصة مصنوعة من الذهب الخالص، يحتوى قصره فى ألمانيا على ما يقرب من ١٨٠٠ غرفة على مساحة كبرى جدا قد تصل لحجم مدينة كاملة وحاشيتة الشخصية والتى ترافقة أينما ذهب تصل إلى ثلاثة آلاف شخص نصفهم من الجوارى وأجمل السيدات من مختلف الجنسيات.

 إن أرادت سيدة أن تنضم لحاشية الملك يجب أن يتفحصها الملك ويمارس معها الجنس ويطلب منها أغرب الطلبات المتطرفة ليتأكد من ولاءها وبعد ذلك تذهب هذه السيدة إلى مدرسة خاصة لشهور يتم تدريبها من قبل سيدات كانوا يعملن سابقا فى خدمة الملك وبعد عامين على الأكثر يتم تحويلها للمعاش قبل ان تبلغ سن الثلاثين مع مكافأة كبرى تكفيهم للعيش لذلك تنضم آلاف السيدات سنويا للملك على أمل جمع بعض الأموال تكفيها بعد التقاعد لعيش حياتها .

ترشيحاتنا