تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع مشجع الأهلي في المطار

 إمام عاشور
إمام عاشور

نشبت فجر اليوم الأحد، مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأحد مشجعي الأحمر وذلك في صالة الوصول بمطار القاهرة، عند عودة بعثة فريقه من الغردقة.

وتعادل الأهلي مع نظيره الجونة، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية فقد حدثت مشادة كلامية بين عاشور وأحد المشجعين في المطار وتطور الأمر بينهما، ولكن سرعان ما تقدم المشجع بالاعتذار للاعب والذي قبل الاعتذار وتم تحرير مذكرة صلح بين الطرفين.

من ناحية أخرى يسافر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بلاده لقضاء إجازة لمدة 5 أيام استغلالا لفترة التوقف الحالية. 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19  نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل الأهلي اليوم مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 13 والجونة للنقطة 9.

ترشيحاتنا