موعد مباراة الأهلي وسلا المغربي في نصف نهائي البطولة العربية للسلة 

البطولة العربية للسلة
البطولة العربية للسلة

يستعد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سلا المغربي في نصف النهائي بالبطولة العربية لكرة السلة للأندية رجال التي تقام في قطر في الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على صالة الغرافة وتذاع عبر قناة اليوتيوب للاتحاد العربي لكرة السلة.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 82/77 بينما تأهل سلا المغربي بعدما تخطى المحرق البحريني في دور الثمانية بنتيجة 108/95.

وتأهل الأهلي للدور ربع النهائي بعد الفوز على نظيره الفتح السعودي بنتيجة 98/58 في دور الـ16 بينما صعد الاتحاد السكندري مباشرة بعد اعتذار فريق خدمات البريج الفلسطيني بعد أحداث طوفان الأقصى.

وتأهل الأهلي للدور ثمن النهائي في وصافة مجموعته بعد الفوز على دجلة الجامعة العراقي بنتيجة 92/77 في مستهل مشواره بالبطولة ثم فاز على نظيره الاتحاد الليبي بنتيجة 65/55 وفاز على مجد طنجة المغربي بنتيجة 85/71 وأخيرًا خسر أمام بيروت اللبناني بنتيجة 79/70.

وجاءت قائمة سلة الأهلي في البطولة على النحو التالي: 
سيف سمير، عمرو الجندي، عمرو زهران، مروان سرحان، يوسف المعداوي، مصطفى كيجو، نوريس كول، محمد أبو النصر، إيهاب أمين، عمر عرابي، أحمد مهيب، مؤمن خيري، عمر عبادة، مايكل فاكوادي.

ترشيحاتنا