قبل بدء تصوير «فرقة الموت».. أعمال جمعت أحمد عز ومنة شلبي

منة شلبي واحمد عز
منة شلبي واحمد عز

أيام قليلة تفصل صناع فيلم "فرقة الموت" من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وآسر ياسين وبيومي فؤاد وعصام عمر من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب عن بدء تصوير أولى مشاهد العمل والذي يجمع أحمد عز بالفنانة منة شلبي بعد نجاحهما العام الماضي في فيلم "الجريمة".

حيث تعاون الفنان أحمد عز مع الفنانة منة شلبي في أكثر من عمل سينمائي قبل فيلم "فرقة الموت" وكانت البداية منذ أكثر من 18 عام وتحديدا عام 2005 في فيلم "شباب تيك أواي" من بطولة ماجد الكدواني وعلاء مرسي وخالد محمود من تأليف وإخراج سعيد مرزوق.

وبعد مرور 4 سنوات من التعاون الأول كرر الثنائي التعاون مجددا في فيلم "بدل فاقد" من بطولة أحمد فؤاد سليم وسوسن بدر ورشا مهدي ومحمد لطفي من تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء الديب.

وبعدها شاركت منة شلبي كضيفة شرف في فيلم "حلم عزيز" مع أحمد عز من بطولة شريف منير ومحمد إمام وصلاح عبد الله من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

وبعد غياب 10 نوات من التعاون عاد أحمد عز مرة أخرى للتعاون مع منة شلبي في فيلم "الجريمة" والذي تم عرضه العام الماضي من بطولة سيد رجب وماجد الكدواني ومحمد جمعة ورياض الخولي من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ترشيحاتنا