ليفربول يعلن تجديد عقد تسيميكاس

كوستاس تسيميكاس
كوستاس تسيميكاس

أعلن ليفربول الإنجليزي تجديد عقد اليوناني كوستاس تسيميكاس الظهير الأيسر للفريق وتوقيع عقد طويل الأمد .

ونشر ليفربول على حسابه الرسمي بمنصه إكس " تويتر سابقا " :" وقع كوستاس تسيميكاس عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول".

وصاغ الظهير الأيسر شروطًا جديدة في مركز تدريب أكسا يوم الاثنين لتمديد إقامته مع النادي الذي انضم إليه من أولمبياكوس في أغسطس 2020.

Kostas Tsimikas has signed a new long-term contract with #LFC 🙌

— Liverpool FC (@LFC) September 25, 2023
وقال تسيميكاس لموقع ليفربول: "أشعر بسعادة بالغة لوجودي هنا لتمديد عقدي. أشعر أن كل التضحيات التي قمت بها والأشياء الأخرى، والعمل الذي قمت به، كل شيء يؤتي ثماره.

"لكن هذا يبقيني متحمسًا تمامًا للباقي. كما قلت في العديد من المقابلات، هذا الفريق لديه الكثير والكثير من الأشياء ليحققها معًا وأردت أن أكون جزءًا منه منذ الدقيقة الأولى.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 27 عاما: "المزيد من النجاح، والمزيد من العمل، والمزيد من الجوائز. بالنسبة لي، أهم شيء هو الفوز بالألقاب، والالتزام في كل موقف، وأن أكون جزءًا من كل هذا.

"أعتقد أن هذا الفريق لديه إمكانات كبيرة جدًا للفوز بالمزيد من الألقاب وسنسعى لتحقيق ذلك. أعتقد أن الجميع جاهزون بنسبة 100% ويركزون على المباريات المقبلة والجميع مستعدون لتحقيق أشياء كبيرة في المستقبل.

منذ التوقيع مع ليفربول، شارك تسيميكاس في 63 مباراة وقدم 12 تمريرة حاسمة.

سجل اللاعب الدولي اليوناني ركلة الجزاء الحاسمة ليحقق فوز فريق ريدز الإماراتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي في عام 2022 بعد أن لعب في خمس من مواجهات فريقه الست في البطولة.

كما ساعد تسيميكاس، المعروف لدى المشجعين باسم "الساحر اليوناني"، فريق يورغن كلوب على الفوز بكأس كاراباو في موسم 2021-2022 وقد حدد أهدافه خلال مدة عقده الجديد.

ترشيحاتنا