عمرو دياب وأنغام وشيرين.. المطربون المصريون يسيطرون على حفلات أكتوبرالغنائية

شيرين - عمرو دياب - أنغام
شيرين - عمرو دياب - أنغام

يشهد شهر أكتوبر المقبل إقامة العديد من الحفلات الغنائية التي يحييها كبار نجوم الغناء المصريين والذين يسيطرون على معظم الحفلات داخل وخارج مصر، والتي يودع خلالها النجوم الصيف مع جمهورهم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوه في معظم الدول العربية بحفلاتهم المكثفة في السنوات الأخيرة وخاصة في مواسم الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية، ومؤخراً في موسم الكويت، بجانب المهرجانات العربية الكبرى في تونس والمغرب.

البداية مع الهضبة عمرو دياب الذي حفل غنائي كبير يوم 6 أكتوبر في الدوحة، كما يحيي حفل آخر يوم 20 أكتوبر المقبل في دبي، ويقدم خلالهما الهضبة باقة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة، إلى جانب أغانيه التي طرحها مؤخراً وحققت نجاح كبير ومشاهدات عالية.

وعلى مسرح أوبرا دبي تغني أنغام  أيضاً يوم 20 أكتوبر المقبل وتقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها التي تعلق بها جمهورها المصري والعربي، بجانب تقديم أحدث أغانيها.

وفي نهاية الشهر، تحيي شيرين عبدالوهاب حفل غنائي كبير يوم 27 أكتوبر بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وبدأت الجهة المنظمة الترويج للحفل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر قريباً، خاصة أن حفلات شيرين تشهد إقبالا غير مسبوق في السعودية والخليج بشكل عام.

ويغني علي الحجار في محافظة الإسماعيلية بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارت أكتوبر تحت عنوان 50 سنة عبور، ، ويقدم حفلاً غنائياً كبيراً يوم 4 أكتوبر، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة من أغانيه المميزة التي ارتبط بها الجمهور بجانب أنجح تترات الأعمال الدرامية التي قدمها على مدار تاريخه الفني الطويل.

وتحيي نسمة محجوب حفل غنائي كبير يوم 14 أكتوبر المقبل في القاهرة، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة منها حكاية شعب، كل شمس، الوقت يعدي، ليالي أوچيني، ويشاركها بالغناء في الحفل وائل جسار ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أكثر أغانيه شهرة لدى الجمهور المصري منها غريبة الناس، مشيت خلاص، توعديني.

 

ترشيحاتنا