ياسمين رئيس تهاجم «اللهو الخفي»

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

فجأة وبدون سابق إنذار خرجت علينا الفنانة ياسمين رئيس بتغريدة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى تهاجم فيها أحد النجوم بتدوينة قائلة: (بيضرب إيرادات وبيضرب أخبار كذب.. وبيضرب سيناريوهات وأرقام وبيضرب شهادات كمان.. فاضل إيه تانى يا نجم ..مش كفاية كدة).

مما أثار التساؤلات بين الجمهور والوسط الفنى نفسه عن من هو النجم صاحب كل هذه المصائب، وأشارت كل التكهنات إلى النجم تامر حسنى، ولكن ما هو سبب "قلبتها" عليه وهم فى الاساس لم يعملا معا فى أى عمل فنى سواء سينما أو تلفزيون؟، لماذا كل هذا الهجوم سواء كان تامر أو أياً كان النجم الخفى الذى تهاجمه ولا تريد ذكر اسمه.

هل هو من باب البحث عن التريند؟، أم أنه بسبب حدث ما بينهما؟!، فهذا اللهو الخفى أو النجم الخفى الذى لم تذكر اسمه ولكنها هاجمته بكل شراسة أكيد ليس من باب البحث عن التريند، إذا فهناك شيئا ما حدث بينهما، وكما أشرنا فتامر حسنى لم يكن له علاقة بها من قريب أو من بعيد، لذلك فما السبب وراء التكهنات التى أشارت الى تامر حسنى، هل السبب مثلا هو غضب دينا الشربينى من تامر والغاء متابعتها له على مواقع التواصل الاجتماعى وكذلك إلغائه هو أيضا متابعتها بعد عملهما معا فى فيلم "تاج"، وسبب غضبها جاء بعد تقليص مشاهدها فى الفيلم الذى هو مؤلفه.

ولهذا أشار البعض الى أن صداقة ياسمين ودينا السبب الذي جعلها تخرج تدافع عنها بهذا الشكل المبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى..وكأنها ترد على ماقاله تامر حسنى من قبل عندما قال(زمن غريب والله بنلوم المجتهد اللى بيألف وبيخرج وسايبين الكسلان وضعاف النفوس يكفينى شرفا ان فيلم بحبك صاحب اعلى ايرادات فى تاريخ السينما العربية دوليا) وكذلك قال بعد عرض فيلم "تاج" انه تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصرية ونجحت نجاحا كبيرا على مستوى الايرادات وأضاف أنه اكتفى من ضعاف النفوس، ولكن دون ذكر اسمه.

والبعض قال ان لابد ان يكون هو السبب الرئيسى والوحيد..لان دون ذلك يعنى انها كما قال البعض من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعى بأنه بحث عن التريند خاصة وانها لم يكن لها نجاحات جماهيرية محسوسة فى الفترة الاخيرة رغم تقديمها العديد من الاعمال ولكن لاهى ولا اعمالها اهتم بها الجمهور مثل أعمال "الحارث وقمر14 وخطة مازنجر وانا لحبيبى"، وكلها أعمال لم يشعر بها الجمهور مما جعلها تبحث عن التواجد من خلال هذا التريند.

وأياً كان سبب التدوينة فهل أصبح من الطبيعى ان يهاجم زملاء الوسط الفنى بعضهم البعض على السوشيال ميديا كدة عادى؟ حتى ولو بدون اسماء..فهذا شئ يسئ الى كل المهنة ومن فيها قبل ان يسئ الى احد بعينه..فهل حدث هذا ايام زمن الفن الجميل، طبعا لأ، ففي الماضي كان الفنانين يخافون على بعضهم البعض وعلى سمعتهم وسمعة المهنة، لكن الآن تشعر آن الكل ضد الكل المهم أكون أنا فى الصورة والتريند والناس تتكلم عنى أنا وعن ما أقول ولا عزاء للفن والمهنة.

 

 

ترشيحاتنا