بافارد يعلن التمرد على بايرن ميونخ وينتقل لـ إنتر ميلان

 المدافع الفرنسي بينيامين بافارد
المدافع الفرنسي بينيامين بافارد

اقترب المدافع الفرنسي بينيامين بافارد، من الرحيل عن صفوف فريق داخل نادي بايرن ميونخ، في ظل أنباء قرب انتقاله إلى صفوف نادي إنتر ميلان هذا الصيف. 

وكشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، عن عدم انضمام المدافع الدولي الفرنسي لقائمة الفريق البافاري لمباراته اليوم؛ حيث استبعد فريق بايرن ميونخ بنجامين بافارد، من مواجهة اليوم الأحد، أمام فريق أوجسبورج في منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

يأتي ذلك بعد غياب بافارد عن المران الأخير للفريق، في الوقت الذي يضغط فيه على ناديه من أجل الموافقة على انتقاله للإنتر.

ويسعى بطل ألمانيا للعثور أولا على بديل لمدافع شتوتجارت السابق، قبل منحه الضوء الأخضر للرحيل إلى ملعب جوزيبي مياتزا.

ونشر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، تغريدة، جاء فيها، أن فريق بايرن ميونخ استبعد اللاعب من حساباته بعدما أبلغ ناديه برغبته في الانتقال إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأكد رومانو أن الصفقة قد دخلت مرحلة الحسم وفي انتظار منح الضوء الأخضر من الفريق البافاري بعد الاتفاق الذي جرى يوم الثلاثاء الماضي على انتقال اللاعب مقابل 32 مليون يورو.

يذكر أنه انضم بنجامين بافارد إلى فريق بايرن ميونخ عام 2019 قادما من فريق شتوتجارت مقابل 35 مليون يورو، وينتهي تعاقده مع العملاق البافاري في يونيو 2024.

على صعيد متصل يخوض فريق بايرن ميونخ ثاني مبارياته في الدوري الألماني هذا الموسم، بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على فيردر بريمن برباعية نظيفة، عندما يلتقي نظيره أوجسبورج، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني.

ترشيحاتنا