ألميريا ضد رايو فاليكانو في افتتاحية الدوري الإسباني 

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

تنطلق منافسات الدوري الاسباني للموسم الجديد 2023-2024 مساء اليوم الجمعة وسط توقعات بمنافسة شرسة بين قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

وتقام أولى منافسات الموسم الجديد للدوري الإسباني اليوم الجمعة حيث يستضيف ألميريا نظيره رايو فاليكانو في تمام الساعة 8.30 مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

القنوات الناقلة لمباراة ألميريا ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تقوم قناة  Premier Sports 2 HD بنقل مباراة ألميريا ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

وفي المباراة الثانية يواجه فريق إشبيلية نظيره فالنسيا اليوم الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويبدأ ريال مدريد الحياة من بعد الفرنسي كريم بنزيمة الذي تركه هذا الصيف من أجل الالتحاق بالدوري السعودي، باحثا عن استعادة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم من غريمه برشلونة، حين يبدأ العملاق الموسم الجديد في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

ويفتتح ريال الموسم الجديد السبت في إقليم الباسك أمام أتلتيك بلباو وسط الجدل القائم بشأن كيليان مبابي الذي استبعد عن فريقه باريس سان جرمان الفرنسي لرفضه تفعيل تمديد عقده أو الانتقال هذا الصيف الى فريق آخر، ما سيمنح النادي الباريسي فرصة تقاضي بدل انتقال عوضا عن خسارة بطل مونديال 2018 وهداف نسخة 2022 من دون مقابل الصيف المقبل حين ينتهي عقده.
 

ترشيحاتنا