آخرهم حسن يوسف.. نجوم ودعوا أبنائهم مبكرا

حسن يوسف
حسن يوسف

وداع مبكر وحزن يسيطر على الجميع وصدمة الفراق، مشاعر يعيشها الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي بعد أن ودعوا أحد ابنائهم مبكرا ففي صباح اليوم سيطر الحزن على الوسط الفني بعد إعلان خبر وفاة عبد الله أصغر ابناء الفنان حسن يوسف وشمس البارودي غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

ومع وداع الفنان حسن يوسف لابنه الأصغر والذي لم يتخطى عامه الـ 35 أعاد الخبر الحزن إلى قلوب كثير من الفنانين الذين عاشوا لحظات قسوة الموت الذي لم يفرق بين كبير وصغير بفقدان ابنائهم في شبابهم، ففي عام 2011 سيطر الحزن على الفنان هاني شاكر بعد فقدان ابنته دينا والتي كافحت لفترة طويلة ضد مرض السرطان.

 

وبنفس المرض فقد الفنان حسن حسني قبل سنوات من رحيله وتحديدا عام 2013 ابنته فاطمة بعد أن هزمها مرض السرطان وفي ذات العام سرق الموت كريم الابن الأصغر للفنانة رجاء حسين وزوجها الفنان سيف عبد الرحمن وذلك بعد إصابته بشكل مفاجئ بهبوط حاد في الدورة الدموية اثناء قيادته لسيارته.

وقبلها عانت الفنانة داليا البحيري من ألم فقدان الابنة بعد وفاة ابنتها خديجة إثر إصابتها بمرض نادر كما كان الموقف الأصعب في حياة الفنانة الراحلة مديحة يسرى هو ودعها لابنها عمرو محمد فوزي بعد وفاة في حادث سيارة.

وفي بداية هذا العام ودع الفنان جورج وسوف ابنه الشاب وديع إثر إصابته بأزمة صحية بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة جراء إجرائه عملية تكميم بالعمدة أدت إلى وفاته.

 

ترشيحاتنا