نقابة «الموسيقيين» تهاجم ابنة إيمان البحر درويش

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش

 

هاجمت نقابة الموسيقيين، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، بعد أن أعلن النقيب مصطفى كامل، فشله في الوصول لها أو التواصل معها للاطمئنان على حالة الفنان الصحية وتطورات علاجه.

 

وأكد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين في بيان له أن ما تفعله ابنة الفنان مليء بالالغاز والغموض الذي يحتاج إلى تفسير، وأوضح في البيان قائلا :" تمثلت هذه التصرفات في أولا التقطت صورة لوالدها في وضع صحي يرثى له، ونشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم اختفت بعدها عن الجميع".

 

وتابع قائلا:" ورفضت التواصل مع أحد، ومنهم النقيب العام، كما ورد في تصريحاتها، وتم تركنا للمصادر المقربة حتى نفهم، ونتج عن ذلك اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان، في حين أن النقابة والنقيب في محاولات للتواصل معها ولكن دون جدوى".

 

واستكملت النقابة في بيانها مؤكدة :" النقابه تسعى جاهدة أن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له والنقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في اي شيء يحتاجه" مضيفا:" انتشرت اخبار عن وفاة والدها علي وسائل التواصل الاجتماعي ولم تكذب ابنته الخبر ولم تؤكده وتم تركنا للمصادر المقربة حتي نفهم... نتج عن ذلك إثارة حالة من البلبة والقلق بين جمهور الفنان ايمان البحر درويش".

 

واختتم البيان موضحا:" نحتاج لتفسير هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة ولكن من أسرة الفنان ذاته أو ابنته لان هذه الالغار طالت آثارها السلبية الجميع".

 

ترشيحاتنا