أخر الأخبار

«المتحدة» تتكفل بعلاج إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

انتهكت ابنة الفنان الكبير إيمان البحر درويش خصوصيته منذ قررت نشر صورته على فراش المرض، فأيا كانت أسبابها فقد استغلت قربها منه لاستباحة نشر صورة له طالما هاجمنا من سبقها، وتسببت في استياء شديد على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعاطفا كبيرا مع النجم الكبير والدعاء بالشفاء العاجل مع المطالبة بتوضيح وضعه الصحي، صاحب المنشور بيانا من نقابة المهن الموسيقية يعلن فيه النقيب مصطفى كامل عدم استطاعته التواصل مع أمنية ابنته بالاتصال التليفوني أو الماسنجر، وأنه على استعداد لتقديم كامل الدعم لإيمان البحر درويش.

ثم أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاجه، تقديرًا لموهبته ومشواره الفنى المميز، وأنها تتواصل مع أسرة الفنان لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية، إلا أن الغاية من تلك الصورة لم تبرر الوسيلة التي اتبعت، فقد كان يكفي الإشارة إلى حالته الصحية دون وضع صورة حديثة له، فالصدمة الكبيرة التي لحقت بالجمهور وقعها سيكون أكبر على إيمان البحر درويش، لأن الفنان يكره أن يراه الآخرون بحالة غير جيدة فما بالك بظروف مرضية شديدة غيرت الكثير من صورته التي اعتاد عليها الناس.

وكانت قد انتشرت أمس حالة من الجدل والتعليقات بعد الصورة الصادمة للمطرب إيمان البحر درويش، عقب نشر ابنته أمنية صورة لأحدث ظهور له وإعلانها صراعه الشديد مع المرض ، وطلبت من جميع محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، وتظل حالته المرضية مبهمة لدى الكثيرين بسبب غياب المعلومة من أهلها إلا أن الجميع يطلب للفنان الكبير الشفاء العاجل والا يرى ما فعلته ابنته به.

أما بيان نقيب المهن الموسيقية فجاء كالتالي: بشأن الصوره المتداوله للفنان ايمان البحر درويش أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش ، وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض الساده الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض ، وقمت بالإتصال بكل من اعرفهم . بل وناشدت علي صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر او رقم أبنته . وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا . قمت بالإتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً . ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنيه نجلته . وأبضاً لم يتم الرد علي الرساله 

وأعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة علي أتم الإستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك . داعياً المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله".

ترشيحاتنا