قبل «بطل العالم».. 4 أعمال درامية جمعت أمير كرارة ودينا الشربيني

أمير كرارة ودينا الشربيني
أمير كرارة ودينا الشربيني

يستعد كلا من الفنان أمير كرارة والفنانة دينا الشربيني للتحضير لأحدث أعمالهم الدرامية "بطل العالم" المقرر عرضها على إحدى منصات العرض الالكترونية من تأليف هاني سرحان والتي تعيد التعاون بينهما من جديد بعد 10 سنوات من الغياب.

ليكون بذلك مسلسل "بطل العالم" هو التعاون الدرامي الخامس الذي يجمع بين أمير كرارة ودينا الشربيني فقد أجتمعا لأول مرة في مسلسل "روبي" النسخة العربية من المسلسل المكسيكي الذي يحمل ذات الاسم وشاركهما البطولة سيرين عبد النور ومكسيم خليل من إخراج رامي حنا.

كما تعاونا عام 2011 في مسلسل " المواطن x" من بطولة يوسف الشريف وإياد نصار وشيري عادل ورشا مهدي وعمرو يوسف من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير وعثمان ابو لبن وجددا هذا التعاون في مسلسل "طرف ثالث" والذي تم عرضه ضمن مسلسلات دراما رمضان 2012.

وشاركهما البطولة عمرو يوسف ومحمود عبد المغني وهنا شيحة وانجي المقدم ومحمد فراج وميس حمدان من تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير ورابع عمل درامي تعاونا خلاله مسلسل " تحت الارض" والذي تم عرضه عام 2013 ضمن مسلسلات موسم رمضان وشاركهما البطولة هاني عادل وأمل بشوشة من تأليف هشام هلال واخراج حاتم علي.

 

ترشيحاتنا