بيت الروبي في الصدارة بـ 55 مليون جنيه

أفلام عيد الأضحى تحقق 100 مليون جنيه إيرادات في 4 أيام

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

نافس عدد من النجوم على الإيرادات في موسم عيد الأضحى، بأفلامهم الجديدة التي تم طرحها تزامنا مع العيد، ونجحوا في إحداث انتعاشة في السينما حيث حققوا إيرادات جاوزت الـ 100 مليون جنيه، في 4 أيام فقط، وهو رقم غير مسبوق في السينما منذ سنوات، خاصة أن الموسم يشهد عرض 4 أفلام فقط.

وجاء فيلم "بيت الروبي" لكريم عبدالعزيز في المقدمة بما يقرب من 55 مليون جنيه، حقق منها 15 مليونا قبل العيد فقط،  وفي آخر أيام العيد فقط حقق أكثر من 10 ملايين و400 ألف جنيه، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، مع ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن ومصطفى أبو سريع وشريف دسوقي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

وفي المركز الثاني جاء فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، محققا 20 مليون جنيه، بخلاقف إيراداته التي تجاوزت الـ 200 مليون خارج مصر، والفيلم بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وينتمي الفيلم لأعمال الفانتازيا.

 

وجاء فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة في المركز الثالث بـ 13 مليون جنيه، وهو رقم جيد بالنسبة لكرارة في السينما، وينتمي فيلم البعبع إلى نوعية الأعمال الأكشن كوميدي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

بينما اكتفى فيلم "مستر إكس"، بـ 10 ملايين جنيه إجمالي إيرادات، وهو بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، مصطفى خاطر، فرح الزاهد، وأمير شاهين، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

ترشيحاتنا