القتل خنقا ثم الأنتحارمن أعلى البناية .. سيناريوهات متكررة للهنود فى الكويت

الشرطة الكويتية
الشرطة الكويتية

 

تعتبر الجاليات الهندية المقيمة في الكويت العدد الأكبر على الأطلاق ، بإجمالي 965.7 ألف نسمة، تلاهم أبناء الجالية المصرية بـ655.2 ألف نسمة، ثم الفلبين وبنغلادش وسوريا والسعودية وسريلانكا.

ومع تفاقم الجرائم في البلاد، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، حسب صحيفة القبس، ترحيل 30 ألف وافد خارج البلاد، خلال العام 2022؛ بسبب ارتكابهم جرائم ومخالفات متنوعة.

وبلغ عدد الرجال الذين أبعدوا 17 ألفاً مقابل 13 ألفاً من النساء، وينتمي غالبية المبعدين للجنسية الهندية بواقع 6400، و3500 بنغالي.

وكانت الكويت قد شهدت نهاية الأسبوع الماضى جريمة قتل بشعة عندما أقدم مسعف هندى على نحر زوجته الممرضة الهندية ثم انتحر ، وهزت الجريمة المروعة، منطقة السالمية بمحافظة حولي الكويتية.

وحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية، فإن الزوج أقدم على ضرب زوجته بساطور في رأسها مما أدى إلى إصابتها إصابات بليغة أدت إلى وفاتها ، وبعد أن أقدم على فعلته الشنعاء، انتحر حيث ألقى بنفسه من الطابق الثامن في البناء الذي يقطن به.

وحسب ما نقلته صحيفة الأنباء، تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغا عن انتحار شخص ألقى بنفسه من علو، واتضح أنه يحمل الجنسية الهندية وكان يقطن في العمارة ذاتها.

فيما ذكرت أن شقة المنتحر كانت مغلقة، وبعد فتحها اكتشف رجال الأمن وجود امرأة، غارقة في دمائها، وعلى رقبتها إصابة بليغة وبجوارها أداة الجريمة ‏”ساطور”.

وقالت إن المنتحر أغلق باب الشقة ثم صعد أعلى المبنى، وألقى بنفسه منتحرا، مشيرة إلى أن توقيت ما بين ارتكاب الجريمة والانتحار متقارب، حسب ما ذكره مصدر أمني للأنباء.

وأكد جيران الزوجين، للأنباء، أنهم سمعوا أصوات عالية قادمة من شقتهما مما يدل على وقوع مشاجرة قبل الواقعة ، كما أكدوا أن المنتحر وزوجته كانا بينهما العديد من المشاكل والخلافات منذ فترة.

وفي التاسع عشر من فبراير 2023، شهدت منطقة الفحيحيل بدولة الكويت، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها طفلان في عمر الزهور على يد والدتهما، التي انتحرت بعدهما.

ووفقاً لما نقلته صحيفة القبس الكويتية، فإن الأم التي تحمل الجنسية الهندية أيضا، قتلت طفليها، ثم انتحرت بإلقاء نفسها من أعلى البناية التي تقطنها بها ، وتلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، بلاغاً، بانتحار مقيمة هندية.

وانتقل رجال المباحث والأمن العام ووكيل النائب العام والأدلة الجنائية إلى الموقع، وعثروا على جثتها أسفل البناية، فيما عثر على جثتي طفليها، وتبين أنها قتلتهما خنقاً قبل أن تنتحر

ترشيحاتنا