بعد مطالبات إلغاء الحفل.. نجوم أعلنوا دعمهم لـ«أصالة»

اصالة
اصالة


حرص عدد من نجوم الغناء، على دعم الفنانة أصالة بعد أزمتها الأخيرة مع الجمهور المصري، ومطالبات البعض بإلغاء حفلها القادم في مصر، والمقرر له غدا 5 مايو.

 

 والذي يعد بداية لجولة فنية تقوم بها لإحياء عدد من الحفلات في الدول العربية، على أن تقوم في كل حفل منها بالكشف عن أسرار من حياتها من خلال فيلم قصير يتم عرضه قبل الحفل.

 

وأعتبر عدد من مستخدمي السوشيال ميديا أن وجود أصالة غير مرحب به بسبب إساءتها لمصر في أحد الحفلات وانكارها فضل مصر عليها، وكان من أبرز الداعيمن لها هو الفنان رامي صبري.

 

 حيث نشر رامي صبري صورة تجمعه بأصالة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :" أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، أنت مصر وأنت الوطن العربي".

 

وتابع قائلا:" وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين".

 

كما أعلن الفنان رامي جمال دعمه لها عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا :" أصالة اسم كبير بمحتوى حقيقي كله إبداع ونجاح ما شاء الله متواصل وتجديد مستمر وقدوة فنية يحتذى بها موفقة دائما يا ست الكل".

 

ويذكر أن الفنانة أصالة قد أكدت عدم إلغاء الحفل رغم مطالبات الإلغاء، حيث علق زوجها فائق حسن على مطالبات إلغاء الحفل عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا :"بتكون أجمل حفلة في أم الدنيا مصر العظيمة".

 

 لترد عليه أصالة مؤكدة :" إن شاء الله حتكون لأنها مليانه حب ونوايا طيبة والأغاني حلوة رح تحكي قصة عشاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها .. مصر".

 

ترشيحاتنا