البنك الأهلي يواجه حرس الحدود في صراع الهروب من القاع

البنك الأهلي و حرس الحدود - أرشيفية
البنك الأهلي و حرس الحدود - أرشيفية

يلتقي فريق البنك الأهلي نظيره حرس الحدود في تمام الساعة التاسعة والربع مساء على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويسعى نادي البنك الأهلي بقيادة بابافاسيليو المدير الفني لتحقيق الفوز من أجل الهروب من مثلث القاع.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة استغلال الفرص المتاحة أمام مرمي الخصم لحسم الثلاث نقاط.
كما أكد المدير الفني أن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين ويحب اللعب على الفوز خاصه وان نادي الحرس من الأندية التى تحارب للهروب من قاع جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفى المقابل طالب المدير الفني لنادي حرس الحدود اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية وغلق المساحات واستغلال الفرص المتاحة من أجل إحراز الثلاث نقاط.
وأكد المدير الفني على أهمية مباراة اليوم مشيرا إلي أن هذه المباراة تعد ٦ نقط.
وإختار بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 20 لاعبا  استعدادا لمواجهة حرس الحدود ضمنالتي ضمت كلا من 
 
حراسة المرمي.. محمد أبو جبل _ احمد صبحي ١٦ نقطة 

خط الدفاع.. محمود الجزار _ أحمد ياسين _ سعيدو سيمبوري _ أسامة ابراهيم _عاصم صلاح _ اسحاقو يعقوبو 

خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد _ حمدي علاء _   إسلام  جابر _محمد هلال _ محمد بسيوني _ أحمد ياسر _ موسي دياوارا _ كريم بامبو 
 
خط الهجوم .. أسامة فيصل_ محمود  قاعود _ باسم مرسي

ويحتل نادي البنك الأهلي المركز ال١٦ برصيد ٢٠ نقطة بعد مرور ٢٤ جولة حيث حقق الفوز في ٤ مباريات وتعادل في ٨ جولات وخسر ١٢ لقاء، وسجل لاعبوه ٢٥ هدفا واستقبلت شباكه ٣٤ هدف.
بينما يحتل نادي حرس الحدود المركز الأخير برصيد ٢٣ جولة حيث فاز في ٣ مباريات وتعادل في ٧ جولات وخسر ١٣ لقاء، وسجل لاعبوه ١٢ هدف واستقبلت شباكه ٢٩.

ترشيحاتنا