بعد التصالح .. تفاصيل خلاف جديد بين إليسا وأصالة

اليسا واصالة
اليسا واصالة

خلاف حاد جديد جمع بين الفنانة إليسا والفنانة أصالة فبعد أن أعلنا تصالحهما في حفل رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض على خلفية خلافات قديمة تعود لعام 2018 ونشب الخلاف مرة أخرى بتدوينات على تويتر.

وكانت البداية عند إليسا والتي دعت اللاجئين السوريين إلى العودة من جديد إلى بلادهم قائلة عبر حسابها الشخصي على تويتر:" حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري وما بحياتي قلّلت إحترام مع أي شعب فكيف بالأحرى الشعب العربي إلي بنتمي إلو؟".

وتابعت قائلة :"ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودته لوطنه لأنه وطن الإنسان كرامته لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لأوطانكن" لترد عليها الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة :"كلنا بالأرض لاجئين وما حدا بيملك أي مكان بأي أرض كلنا زوار مهما طالت زيارتنا".

واستكملت موضحة :"بدنا نرحم بعض لأنه ما في شي عم يرحمنا الدنيا صعبة وظروف الناس صعبة وما حدا حاطط فوق راسه خيمة واللي اليوم متاح بكره ما بنعرف لو ممكن وكفاية نتجزأ حلنا مرة وحدة نتوحد" لتعود وتؤكد في تدوينه اخرى قائلة :"نختلف بالآراء ما بيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتى بالمبادئ".

لترد الفنانة إليسا قائلة :" الحقيقة غريبة الناس كتير!! كيف الإنسان بيلغي كل شي حلو وبركز عا شي أصلا فاهمو غلط! على العموم مش مشكلتي.. ليلة سعيدة".

 

ترشيحاتنا