حقيقة انتقال حارس الزمالك إلى الأهلي.. محاولات «حمراء»

أرشيفية
أرشيفية

أكد مصدر مقرب من محمد صبحي، حارس مرمى فريق الزمالك، على وجود محاولات من النادي الأهلي للحصول على توقيع الحارس في يناير المقبل، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وشدد المصدر على أن عقد اللاعب ينتهي مع الزمالك نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في ينايرالمقبل دون الرجوع لمسؤولي الزمالك.

وتسعى إدارة الكرة بنادي الزمالك لحسم ملف تعديل وتمديد عقد محمد صبحي مع النادي في الفترة المقبلة، لقطع الطريق أمام أي فريق يرغب في التعاقد مع الحارس الدولي.

إقرأ أيضا: الزمالك يستعيد خدمات سيف الجزيري أمام البنك الأهلي 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود التدريب كل من، مدحت عبد الهادي المدرب العام، رفقة أحمد مجدي المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وتعثرت مفاوضات مسؤولي النادي الأبيض مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية بالرغم من وصول المدرب إلى مصر مؤخرا بسبب الخلاف على الشرط الجزائي مع مسؤولي النادي  ليقرر الاعتذار عن عدم تولي منصب المدير الفني للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل  الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.
 

ترشيحاتنا